القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب تشبه ببجي بدون انترنت

العاب تشبه ببجي بدون نت للاندرويد والآيفون


العاب تشبه ببجي بدون نت للاجهزة الضعيفة، تلعب ببجي يقتطع عليك الانترنت وما عندك حل ثاني  نقدم لكم أفضل 8 العاب مميزة تشبه ببجي بدون نت العاب رهيبة جداً لتمضية الوقت والاستمتاع باللعب.

أفضل العاب تشبه ببجي بدون نت تساعد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من تشغيل لعبة ببجي موبايل على هواتفهم، فقد يلجأ هؤلاء المستخدمين إلى البحث عن العاب مثل لعبة ببجي حيث هناك الكثير من الالعاب التي تشبه ببجي أون لاين والتي قد تحدثنا عنها في مقال سابق وهذه الالعاب تستطيع الاستمتاع بها على هاتفك ولا تتطلب مواصفات عالية لكن في هذه المقال نقدم لكم العاب تشبه لعبة ببجي موبايل ولكن بدون انترنت اوف لاين تستطيع لعبها بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.


أفضل 8 العاب تشبه ببجي بدون نت 
1- Giant.io

العاب ضد 30 لاعب افتراضي حول البقاء على قيد الحياة وسط خريطة واسعة تضم عدة مباني متنوعة وبيئات لعب مختلفة، يمكنك البحث وجمع أكثر من 16 نوع مختلف من الأسلحة مع إمكانية ركوب المركبات لتسريع عملية الإنتقال بين الأماكن أو حماية نفسك من خطر الأعداء. رسومات اللعبة جيدة جداً من ناحية الشخصيات وطريقة عرض بيئات العب، ولكن تفتقر لسلاسة في الحركة، حيث تم ملاحظة بعض التقطعات لكن رغم ذلك فاللعبة تستحق التجربة وهي متاحة مجاناً لكل من اندرويد وآيفون.

تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون



2- BattleGround's Survivor

ما يميز هذه اللعبة أنها تجمع بين بيئة اللعب الطبيعية الخضراء وبيئة العب الحضارية يمكنك التنقل بينها كيفما تريد أثناء اللعب ومقاتلة اللاعبين الآخرين. صعوبة هذه اللعبة تكمن في أنك تنزل إلى ساحة المعركة من منظور الشخص الأول وبدون أي سلاح وذلك فأنت مجبر على الإسراع والبحث على أي سلاح قبل أن يجدك أحد اللاعبين الإفتراضيين ويقضي عليك. أثناء اللعب ستجد عبارة فوق في وسط الشاشة Alive والتي تدل على عدد اللاعبين الذين لازالوا على قيد الحياة. واللعبة بها العديد من المميزات وهي متاحة بالمجان مع مشتريات بداخلها للاندرويد.
تحميل اللعبة للاندرويد 

3- Dinos Royale

رسومات وشخصيات هذه اللعبة بقدر بساطتها بقدر ما تجعلك مستمتع بلعبها. هي لعبة معركة رويال بمنظور من الأعلى إلى الأسفل. يتم لعبها في مباريات قصيرة مدتها تتراوح من 3 إلى 5 دقائق مما يجعلها مثالية للعب أثناء التنقل غير هذا فاللعبة بها ضوابط تحكم بسيطة جداً وسهلة التعلم لاستعمالها للتحرك والبحث عن مختلف الأسلحة، بالإضافة إلى ركوب الديناصورات التي سوف تساعدكم في التنقل مع الهجوم بشراسة على الأعداء. اللعبة متاحة بالمجان للآندرويد والآيفون.
تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون


4- Blood Rivals

في لعبة البقاء على قيد الحياة Blood Rivals يجب على اللاعب العثور بسرعة على سلاح والعتاد لبدء البحث عن لاعبين آخرين. وتحتوي لعبة Blood Rivals إلى ترسانة واسعة من الأسلحة النارية ، يمكن للاعب التنقل من خلال استخدام مجموعة متنوعة من المركبات المتاحة بما في ذلك سيارات الجيب والشاحنات وغيرها من الآلات.


مميزات لعبة Blood Rivals
اللعب واقعية مع تفاصيل غنية خلق تجربة بصرية فتح العين.
اشعر وكأنك في ساحة معركة الحركة حيث تلعب بصوت عالي الجودة وصوت إطلاق نار حصري.
واجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالكامل مع أفضل تجربة لإطلاق النار على شخص أول في إحدى ألعاب الحركة العليا.
عناصر تحكم حديثة مع رسومات ثلاثية الأبعاد لا تصدق ، وأرضية قتال مدمرة ومواقع مذهلة لألعاب البنادق الأعلى.
تم تصميم لعبة Blood Rivals بنظام تصوير مثالي وعروض رائعة ومكافآت لألعاب الحركة المجانية.
تحميل اللعبة للاندرويد 


5- Guns Royale

قم بتفعيل الأوف لاين وإبدأ القتال.. هذا ببساطة ماعليك فعله في هذه اللعبة. رسوميات وطريقة لعبة هذه اللعبة متشابه بشكل كبير جداً مع لعبة Dinos Royale غير أن الإختلاف الوحيد هو بيئة العب المليئة بالبنايات والجبال والأنهار. اللعبة تظهر فيها الأسلحة بشكل عشوائي على الأرض، لهذا إحرص على أن تبقى عيونك مفتوحة لجمع مختلف الأسلحة يمكن تفعيل وضع AR من القائمة الرئيسية مما يتيح لك فرصة القتال بطريقة جديدة ومختلفة عن باقي الالعاب الآخرى. اللعبة متاحة بالمجان للآندرويد وآيفون.
تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون


6- Swag Shooter 2

الأسلحة الموجودة في هذه اللعبة حجتماً ستعجبك إذا كنت من محبي العاب التصويب. حيث أن اللعبة توفر الكثير من الأسلحة المتنوعة والختلفة التي تستطيع من خلالها قتل كل اللاعبين الموجودين. الجميل في هذه اللعبة  أنها تدعم اللغة العربية بالإضافة أنها تتيح واجهة سهلة للاعب مع ضوابط تحكم يمكنك تعلمها بسهولة. واللعبة متاحة بالمجان للآندرود فقط.
تحميل اللعبة للاندرويد 


7- Axe Legends

يجب عليك الحذر في هذه اللعبة فإن اصابتك ضربة واحدة هذا يعني أنك ستعيد الكرة مرة آخرى. الفرق في هذه اللعبة هو جمع المجوهرات مع قتل أكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين لتبقى الوحيد على قيد الحياة. والمعارك في هذه اللعبة لا تتجاوز مدتها دقيقتين، يوجد أكثر من 40 سلاح مختلف بجانب الفأس والقضاء على أعداءك وحماية نفسك مع أكثر من 20شخصية، وطرق لعب فريدة من نوعها، بالإضافة إلى 4  خرائط مختلفة. اللعبة متاحة بالمجان لآندرويد وآيفون.

تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون

8- Res West Royale

تتضمن هذه اللعبة بيئة لعب ريفية مليئة بالبنايات والخنادق والأسلحة وكذلك الأحصنة، ستنزل مع مجموعة من اللاعبين الإفتراضيين في وضع الأوف لاين للتنافس للبقاء على قيد الحياة. تتميز اللعبة بكثرة التحديثات التي تأتي بشخصيات وأسلحة وخرائط جديدة، يوجد أكثر من 19 نوع من الأسلحة المختلفة. اللعبة متاحة بالمجان للآندرويد والآيفون.

تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. طيب عدونا لعبة مثل الببجي بالظبط لكن بدون إنترنت

    ردحذف
    الردود
    1. ليش ما تنزل لعبه بوابجي بدون نت ساحات القتال بدون

      حذف

إرسال تعليق