القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس Instagram plus اخر اصدار

تحميل انستقرام الذهبي وانستقرام بلس اصدار 71.00 برابط مباشر


تنزيل انستقرام الذهبي +InstaG وانستقرام بلس Instagram plus اخر اصدار 71.00 برابط مباشر، مميزات تحميل انستقرام بلس الذهبيالانستقرام الذهبي هو نسخة طبق الاصل من الانستقرام الرسمي تم اضافة العديد من المزايا التي يحتاجها مستخدمي الانستقرام بشكل يومي.

تطبيق الذهبي وانستقرام بلس من تطبيقات بلس المنتشرة في الوقت الحالي حيث يعتبر البديل القوي والمميز للتطبيق الرسمي. تم تطوير انستقرام الذهبي وانستقرام بلس لحل مشكلة معاناة مستخدمي انستقرام الرسمي في حفظ الصور والفيديو في بداية الامر، بعد ذلك ظهرت العديد من المميزات في تطبيق انستقرام مثل الاستوري “القصص” وحاجة المستخدمين في حفظ وتنزيل الصور والفيديو من الاستوري في انستقرام، وقد واجهتنا كمستخدمين لتطبيق انستقرام متطلبات عديدة كنا نتمنى اضافتها في تطبيق انستقرام ومنها عدم المقدرة على نسخ التعليقات، لذلك تم اضافة هذه المميزات والمزيد الى من الإضافات الرائعة لتطبيق انستقرام واطلق عليه اسم انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold وانستقرام بلس Instagram Plus.

تم تطوير نسختين من انستقرام بلس الذهبي وانستقرام بلس لمستخدمي الانستقرام من أجل تنزيل نسخة انستقرام بلس +Instagram وهي النسخة التي تستطيع تثبيتها بدلا من الانستقرام الاصلي ونسخة انستقرام بلس الذهبي +InstaG تستطيع تثبيتها بجانب الانستقرام الاصلي او انستقرام بلس وهذا هو الفرق الوحيد بين النسختين وتحتوي النسختين على جميع المميزات.

الإضافات الجديدة في اسنتقرام الذهبي اصدار 71.00
  • تستطيع تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك.
  • يمكنك الاتصال صوت وصورة.
  • يمكنك استخدام IGTV في الانستقرام.
  • يمكنك طلب اشارة التحقق الزرقاء لحسابك.
  • تستطيع الان طرح الاسئلة في الستوري الخاص بك.
  • تستطيع عمل منشن في القصة الخاصه بك “منشن”.
  • تستطيع اضافة مقطع موسيقى في القصة.
  • اصلاح اغلاق التطبيق عند التحميل
  • اصلاح رسالة اغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق.
  • اضافة خيارات جديدة لعمل ثيم خاص بك.


مميزات انستقرام الذهبي وانستقرام بلس
حفظ الصور والفيديو من الانستقرام: كل ما عليك فعله لحفظ الصورة او الفيديو هو الضغط على القائمة اعلى الصورة او الفيديو في الانستقرام بلس او الانستقرام الذهبي واختر منها خصائص الذهبي، ثم تحميل وستجدها في الاستديو الخاص بك.

التحميل من الستوري: عند فتح اي ستوري في تطبيق الانستقرام بلس او الانستقرام الذهبي تستطيع تحميله من خلال الضغط على القائمة الجانبية ثم اختيار تحميل.
تكبير الصور بسهولة: عند الضغط على اي صورة سوف تفتح في اطار، تستطيع تكبيرها بطريقة اسهل من تكبير الصورة في الانستقرام الاصلي.
فتح صورة البروفايل: عند الضغط مطولا على صورة البروفايل، حتى اذا كان الحساب خاص سوف تفتح لك الصورة الكاملة الاصلية.
نسخ البايو: تستطيع نسخ البايو Bio عن طريق الضغط مطولا على النص الموجود في البايو، ستظهر لك لرسالة “نسخ النص” اي انه تم النسخ.
معرفة من يتابعك: عند فتح بروفايل اي شخص تستطيع معرفة هل يتابعك ام لا، بدلا من الذهاب الى قائمة المتابعين والبحث.
نسخ التعليقات وترجمتها: عند تحديد اي تعليق سيظهر لك خيار النسخ في الاعلى وايضا خيار الترجمة، وعند اختيار النسخ سوف يتم نسخ نص التعليق بالكامل.
تشغيل الصوت مع الفيديو: تم اضافة ميزة تشغيل فيديوهات الانستقرام مع الصوت مباشرة، بدون الحاجه للضغط على الفيديو لتشغيل الصوت.
يدعم اللغة العربية: تم دعم اللغة العربية بشكل كامل والعديد من اللغات في تطبيق انستقرام بلس وانستقرام بلس الذهبي.



تحميل انستقرام الذهبي وانستقرام بلس للاندرويد
هذه النسخة من تطبيق انستقرام الذهبي وانستقرام بلس غير رسمية وبالتالي لن تكون متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف اندرويد وعوضاً عن ذلك سوف نقوم بتحميل التطبيق من خارج المتجر بصيغة  APK ومن ثم سوف نقوم بالتثبيت بشكل يدوي.. رابط التحميل بالأسفل.

    تفاصيل التطبيق:

اسم التطبيقInstagram Plus Gold
متوافق معAndroid 4.0 وأحدث
حجم التطبيق38 MB
إصدار التطبيق7.10
تاريخ الإصدار2/2019 




تحميل انستقرام بلس الذهبي +InstaG اخر اصدار

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انستقرام ذهبي مافي تحميل صور

    ردحذف
    الردود
    1. اضغط على الصورة ثم مزيد ثم حفظ

      حذف

إرسال تعليق