القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود للاندرويد

تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود Miraculous Ladybug & Cat Noir

لعبة الدعسوقة والقط الاسود للاندرويد لعبة تحتوي على مغامرات وتحديات كثيرة، حيث تدور أحداث اللعبة حول اثنين من طلاب المدرسة الثانوية سيحميان مدينة باريس من المؤامرات الشريرة للأشرار مع الميزات الفريدة للعبة. عادةً لا تدوم المستويات طويلاً ، وغالبًا ما يعتمد الأبطال على ذكائهم لتحقيق العدالة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القط الأسود في اللعبة سيعبر عن حبه لفتاة الدعسوقة وستخلق قصة حب جميلة للاعب.

إن لعبة الدعسوقة الخارقة أو Miraculous Ladybug  من العاب الاندرويد التي تمكنك من الدخول إلى عالم الأبطال الخارقين من أوسع الأبواب لتساعد الفتاة الخنفساء والقط الأسود  في تخطي العقبات والحواجز وهزيمة الأشرار، وهي تقريباً مشابهة لنمط لعبة سابوي مهكرة.

الدعسوقة والقط الأسود

الدعسوقة هي فتاة عادية تسكن في مدينة باريس وتمتلك صديق لها، وتتحول الفتاة وصديقها جميعا إلى أبطال خارقين لمحاربة الأشرار الذين يحاولون غزو المدينة، حيث يقوم الشرير المسمى Hawk Moth بخلق صراعات عن طريق إرسال أتباع أشرار Akuma وتحويل المواطنين إلى المدينة إلى أشرار خارقين وتقوم الدعسوقة وأصدقائها بمقاتلة العدو لإعادة السلام إلى المدينة دون الكشف عن وجههم.

في لعبة ميراكلس ليدي باج ، ستشكل الشخصيتان ، الدعسوقه والقط الأسود ، ثنائيًا لمحاربة الجريمة مع إعدادات فريدة من الشخصيات الأخرى حتى يتمكنوا من مواجهة الأعداء. مع الأقنعة والتحديات الممتعة لجعل الشخصيتين يتمتعان بتجارب ممتعة معًا. مارينيت وأدريان شخصيتان مجنونتان تواجهان مشاكل في المدرسة.

الأبطال الخارقين في لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir موهوبون بقوة وسرعة وخفة حركة متفاوتة ليتمكنوا من محاربة الأعداء. تتمتع شخصية الدعسوقة بلعبة اليويو السحرية التي يمكنها استخدامها كخطاف تصارع أو يمكنها الهجوم بمدى أفضل. يتم إعطاء شخصية القط الأسود كرة معدنية يمكنه استخدامها لجعل القتال أطول أو أقصر. لكن الأسلحة هي الأهم. سيكون لديهم جميعًا حركات خاصة لمساعدة بعضهم البعض في القتال.

هذه لعبة خارقة ممتعة مع مهام إنقاذ وطريقة لعب ممتعة ومليئة بالتحديات. سيتعين على اللاعبين حماية مدينتك الحبيبة باريس من مؤامرة العدو المميتة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا التحول إلى أبطال خارقين مختلفين واكتشاف أشياء مثيرة في اللعبة. تجنب العقبات واهزم الأشرار لإنقاذ المدينة.

وبعد  تحميل وتثبيت لعبة الدعسوقه والقط الأسود سوف تخوض عدد من المغامرات الشيقة في ضواحي باريس، ويمكنك أن تتفادى العقبات والحواجز التي تقابلك في اللعبة باستخدام مهارتك في الجري والقفز وتسلق الحوائط والحواجز.

هناك العديد من المراحل المتتالية في لعبة لعبة ميراكولوس أو الدعسوقه الخارقة والقط الأسود وفي كل مرحلة سيتم تنويع العقبات التي تظهر في مسار اللعبة ، كما يمكن الانتقال للمرحلة التالية حتى لو لم تكمل المرحلة السابقة بشكل كامل، وبعد مرور 5 مراحل سيظهر وحش جديد يقوم برمي العناصر المختلفة على الشخصية الرئيسية، ويمكن استعراض المراحل بشكل دائري مع مؤثرات جميلة جدا.


صور من لعبة Miraculous Ladybug & Cat Noir




مميزات لعبة الدعسوقة والقط الأسود

1- لعبة الدعسوقة مسلية وشيقة وتعمل فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
2- هي اللعبة الرسمية لمسلسل الكارتون الشهير مغامرات الدعسوقة والقط الأسود.
3- يمكنك الاختيار بين  اللعب بدور الفتاة الدعسوقة أو الفتى القط الأسود.
4- من خلال اللعبة ستستمتع بالقفز بين الأسطح والجرى فى حواري وضواحي مدينة باريس.
5- عليك تجميع القوى الإضافية الخارقة ، لتساعدك في مواجهة الأشرار.
7- جمع العملات  اثناء مغامراتك لاكتشاف المدينة.

تفاصيل لعبة الدعسوقة الخارقة Miraculous Ladybug

اسم اللعبةالدعسوقة
متوافقه معAndroid 4.4 وأحدث
حجم اللعبة160 ميجابايت
إصدار اللعبة اللعبة محدثة باستمرار


روابط تحميل لعبة الدعسوقة والقط الأسود للاندرويد 


تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة النسخة الأصلية

تحميل لعبة الدعسوقة من ميديا فاير


روابط تحميل النسخة المهكرة

تحميل لعبة الدعسوقة والقط الأسود مهكرة (تطبيق Apk)

تحميل لعبة الدعسوقة والقط الأسود مهكرة (بيانات اللعبة)



في الختام نأمل أن تنال لعبة الدعسوقة والقط الاسود إعجابكم وأن تستمتعوا بها وتنصحوا أصدقائكم بتحميلها كما يمكنك تحميل لعبة حرامي السيارات GTA San Andreas للاندرويد ، وفي حال واجهتكم مشاكل في التحميل الرجاء إبلاغنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بحل المشكلة.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق