القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل العاب مهكرة لهواتف الاندرويد


في هذا المقال سوف نتطرق لـ كيفية تحميل العاب مهكرة جاهزة للاندرويد ، وذلك من خلال أفضل مواقع العاب مهكرة جاهزة للاندرويد، حيث تدعم هذه المواقع التحميل المباشر وتدعم استكمال التحميل وتستطيع تحميل أفضل الالعاب المهكرة بأحدث إصدار 2020 لجميع هواتف الاندرويد.

كيفية تحميل العاب مهكرة لهواتف الاندرويد

تحميل أحدث العاب اندرويد مهكرة (معدلة) للهواتف والتابلت، بالعاب مهكره جاهزة بدون برامج للحصول على مميزات غير موجودة أو متاحة بالنسخ الأصلية الكاملة للألعاب الـ APK و XAPK ، حمل أشهر الألعاب مهكرة جاهزة بدون روت مثل دريم ليجا مهكرة ، كلاش اوف كلانس مهكرة، وغيرهم الكثير .. جميع الألعاب تعمل 100% وأحدث إصدار بدون الحاجة لاستخدام برامج تهكير الالعاب مثل لوكي باتشر. سوف نتعرف على أفضل مواقع تحميل العاب مهكرة وكيفية التحميل منها، وهي كالآتي:


Androidp1

يعتبر موقع Androidp1 متجر تطبيقات والعاب مجانية وكذلك العاب مهكرة جاهزة للاندرويد، ويدار الموقع من خلال مجموعة متميزة من كاتبي المحتوى المتخصصين فى مجال التقنية والتطبيقات والالعاب والهواتف الذكية ومراجعات التطبيقات والالعاب.

قم بتصفح جميع الالعاب المهكرة ثم قم بالدخول للعبة التي تريد تحميلها قم بالنزول للأسفل واضغط على Download كم هو موضح بالصورة أدناه، وسوف يتم نقلك لصفحة التحميل انتظر 5 ثواني ثم قم بالضغط على Download.


Rexdl

يعتبر موقع Rexdl من أفضل مواقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد حيث تستطيع التحميل بروابط مباشرة وتدعم الاستكمال. حيث يتميز موقع بأنه لا يوجد به إعلانات مزعجة ، بالاضافة لتحميل بيانات الألعاب وموقع Rexdl لتحميل الالعاب المهكرة يقوم بتحديث الالعاب أولاً بأول فور صدور تحديثات لها. قوم بالتوجه إلى موقع Rexdl ثم اختار أي لعبة من الموقع بعد ذلك انزل للأسفل ثم اضغط على Go to Download Page للتوجه لصفحة التحميل، كما في الصورة أدناه.


 An1

هذا الموقع يشبه إلى حداً ما الموقع الأول Androidp1 فهو تقريباً يمتلك نفس التصميم ونفس الأقسام ونفس طريقة التحميل ويعتبر بدلاً رائعاً للعديد من المواقع كونه لا توجد به إعلانات مزعجة، ويدعم التحميل المباشر واستكمال التحميل.

هذه كانت أفضل المواقع التي قمنا بتجربتها لتحميل العاب مهكرة جاهزة بأحدث إصدار لجميع هواتف الاندرويد.. من خلالها سوف تستطيع تحميل العابك المفضلة بدون أي مشاكل وبدون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات لتهكيرها.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق