القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل العاب اندرويد مجاناً

 العاب اندرويد


كما نعلم جميعًا ونؤمن إيمانًا راسخًا بأن العاب الاندرويد جزء لا يتجزأ من حياتنا. لكن العالم قد تقدم ، ونحن نتطلع إلى تحقيق تجارب واقعية من خلال الواقع الافتراضي بدلاً من تجربة الشيء الفعلي. العاب اندرويد ليست محفزة عقليًا فحسب، بل إنها تسبب الإدمان أيضاً.


كما تحسّنت تجربة العاب الاندرويد بمعدّل كبير جداً أكثر من أي تقنية أخرى سبقتها. ويبدو أن العاب اندرويد تصل إلى آفاق جديدة في كل عام، وذلك مع إصدار اندرويد واجهة برمجة التطبيقات جديدة، يبدو أن الأمر سيتحسن أكثر وأكثر بمرور الوقت.


يحتوي متجر جوجل بلاي على الآلاف من العاب وتطبيقات والتي يمكنك تحميلها من خلاله، ولكن قد لا يرغب البعض في استخدام متجر جوجل بلاي، حيث نستعرض معكم في هذا المقال قائمة بأفضل مواقع تنزيل العاب اندرويد مجاناً، يمكنك تنزيل إصدارات كاملة من العابك المفضلة مجانًا.


أفضل مواقع ومنصات تحميل العاب اندرويد

إذا كنت من محبي العاب الاندرويد وتبحث عن أفضل المواقع والمنصات لتحميل العاب اندرويد كاملة مجانا، فأنت في المكان المناسب، هذه قائمة بأفضل المواقع على الإنترنت التي تستطيع من خلالها تنزيل العاب الاندرويد برابط مباشر و سريعة، وتحتوي هذه المواقع على مكتبة ضخمة من العاب الاندرويد والتي تستطيع تحميلها.


أولاً: منصات تحميل العاب الاندرويد

منصة Uptodown

Uptodown هو موقع لتحميل التطبيقات والالعاب لجميع أنظمة التشغيل ويوجد فيه متجر خاص لتطبيقات والالعاب الاندرويد مفتوح للجميع دون أية إجراءات رقابية ولا يخضع لأي جهة خاصة بدولة ما. 


أضف إلى ذلك، أنك لست مطالبا بتسجيل أي إشتراك أو التقيد بخدمات إنخراط معينة. بل إنك لست في حاجة حتى لحساب على Google Play. وعلاوة على ذلك فإنه يسمح لك بتنزيل العاب Android وتثبيت ملفات APK مباشرة من خوادم Uptodown. يوفر متجر Uptodown ملفات XAPK بملفات OBB إضافية. ويقوم بإنشاء نسخ إحتياطية لأي تطبيق تقوم بتنزيله، ويمكنك حتى من إختيار تلك التي تحتاج لتحديث، وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة وعملية.


وبالإضافة إلى قائمة الالعاب الكبيرة والتي تتكون من آلاف الالعاب الخاصة بأنظمة الأندرويد، فإن المتجر يوفر لك محتويات توضيحية حول كل هذه الالعاب، بما فيها صور شاشة وفيديوهات توضيحية يلتقطها المطورين بكل عناية. وكل هذه المحتويات مكتوبة بإحترافية ، حيث يعطي المتجر الموضوعية والحياد أولوية كبيرة في كل خدماته.


كما يشكل متجر Uptodown للاندرويد إصداراً أكثر تطوراً من ذلك الخاص بمتصفحات الويب، خصوصا أنه يتضمن كل الخصائص المتميزة التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية. مثل تدبير تنزيلات الأندرويد، وتدبير التطبيقات، بالإضافة إلى قائمة كاملة من الالعاب البديلة التي ستستمتع دون شك باكتشافها. للانتقال موقع Uptodown اضغط هنا.


تحميل متجر Uptodown للاندرويد




متجر QooApp

متجر QooApp هو متجر صيني لالعاب الاندرويد يحتوي على مكتبة ضخمة من العاب اندرويد ويوجد فيه الكثير من الالعاب الغير متوفر على جوجل بلاي، وسوف تجد العديد من العاب Android التي تناسب رغبتك. 


يعتبر متجر QooApp متميز في مجال الالعاب حيث يوفر الكثير من الالعاب الانمي والتي أغلبها غير متوفرة على جوجل بلاي، المتجر متوفر فقط في ثلاث لغات الصينية واليابانية والانجليزية فقط.


المتجر بسيط وسهل الاستخدام ويتمتع بواجهة مثالية، ولايحتاج متجر QooApp إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب قبل البدء بتحميل التطبيقات، ويوفر شريط البحث يقوم بتقسيم الألعاب حسب النوع مما يسهل عملية البحث عن لعبة الاندرويد المطلوبة.

تحميل متجر QooApp

 


متجر Amazon App Store

يعتبر Amazon App Store واحد من أفضل المنصات البديلة لمتجر جوجل وهو متجر تابع لشركة أمازون لتحميل تطبيقات والعاب اندرويد. وهو متوفر على شكل تطبيقات فقط. ولا يتطلب منك هذا المتجر أن تذهب إلى متجر غوغل بلاي لتحميل الألعاب المفضلة لديك. يمكنك أيضا القيام بعمليات الشراء داخل التطبيق من خلال هذا المتجر.


وسوف تجد الكثير من تطبيقات والعاب android متوفرة على منصة أمازون وسوف تستطيع تحميل ما تريد من العاب وتطبيقات بكل سهولة.

تحميل متجر Amazon App Store من الموقع الرسمي






ثانياً: مواقع تحميل العاب الاندرويد

موقع Mob.org

موقع Mob.org مجاني ومتميز وشهير يقدم الكثير من العاب الاندرويد وهو متوفر بالعديد من اللغات ومنها اللغة الانجليزية والفرنسية ولا يحتوي على اللغة العربية، بجانب قسم الالعاب يحتوي أيضاً على قسم تحميل النغمات والخلفيات وحتى التطبيقات. 


 يحتوي موقع Mob.org على عدد كبير من الألعاب التي تناسب جميع الأذواق، الألعاب الرياضية، ألعاب المغامرة، العاب الأكشن، العاب الباتل رويال، العاب سباق السيارات، العاب القتال، العاب الحروب، العاب الذكاء،العاب الرياضية، العاب المحاكيات، العاب الاستراتيجية، العاب المغامرات، العاب الاركيد، العاب الأطفال، العاب البنات، وغيرها الكثير من العاب الاندرويد.


 يقوم موقع Mob.org بتحديث الالعاب باستمرار، العاب الاندرويد مصنفة في أقسام، ومصنفة حسب عدد التحميلات، وتجد أسفل كل لعبة روابط اللعبة مع الملفات الإضافية،  التحميل من الموقع بروابط مباشر بصيغة APK، ويعتبره الكثير من المستخدمين افضل مواقع لتحميل العاب اندرويد وذلك بسبب سهولة استخدامه وتوافر عليه الكثير من العاب اندرويد الشيقة.

عند دخولك للموقع تقوم بالضغط على اسم اللعبة لكي تنتقل إلي صفحة التحميل مباشرة ، وعند انتقالك لصفحة تحميل اللعبة سوف تجد بالأسفل روابط التحميل ويتميز الموقع بعرض رابط التحميل بصيغة APK تحميل مباشر بالإضافة إلى رابط تحميل من متجر جوجل بلاي إذا كنت تفضل ذلك، كما هو موضح بالصورة أعلاه. للانتقال للموقع اضغط هنا.


موقع Androidp1 

يحتوي موقع Androidp1 على مكتبة ضخمة من العاب الاندرويد الجاهزة للتحميل بروابط مباشرة وسريعة ،وتجد على الموقع مجموعة كبيرة من الالعاب المجانية بصيغة APK وتجد أيضاً مجموعة من العاب الاندرويد المهكرة. 


ويحتوي الموقع على ثلاثة أقسام قسم العاب اندرويد، قسم تطبيقات الاندرويد، و قسم أخبار تقينة لكل ما يتعلق بالهواتف والتطبيقات والالعاب، الموقع متوفر باللغة الانجليزية والعربية.  الموقع سهل التصفح، ويوفر روابط تحميل مباشرة وسريعة وذلك روابط لتحميل النسخة المهكرة من أي لعبة لتستطيع تحميل أي لعبة تريدها. للانتقال للموقع اضغط هنا.



موقع APKFAB

APKFAB هو أحد أفضل مواقع تنزيل العاب Android التي تستحق التحميل. يوفر لمستخدمي هواتف Android القدرة على الاختيار من بين آلاف الالعاب والتطبيقات ، وتنزيل العاب اندرويد المفضلة على أجهزتهم. الموقع سهل الاستخدام ولا يحتوي على إعلانات برغم عدد زواره الكبير ،كما يوفر لك الموقع روابط تحميل مباشرة وسريعة لتستطيع تحميل عشرات الالعاب الرائعة بشكل سريع.


بعد الدخول لموقع APKFAB تستطيع الضغط على أي لعبة أو تطبيق لتحميله أو يمكنك البحث عن لعبتك المفضلة عن طريق خانة البحث في أعلى الموقع، وبعد الدخول على أي لعبة اندرويد سوف تنتقل إلى صفحة التحميل ،فقم بالضغط على Download APK لتحميل اللعبة في الحال على هاتفك. للانتقال للموقع اضغط هنا.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق