القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ريموت للتحكم بالتلفاز TV والرسيفر

أفضل تطبيقات ريموت للتحكم بالتلفاز والرسيفر


تحميل أفضل تطبيق ريموت التحكم وتشغيل التلفاز TV والرسيفر عن بعد هناك الكثير من تطبيقات ريموت كنترول للتحكم في التلفاز TV  لهواتف الاندرويد من خلال تطبيقات ذكية وهذه التطبيقات تساعدك في حالة فقدت ريموت أو جهاز التحكم بالتلفاز أو لم تجده.

الآن يمكنك التحكم في جهاز التلفاز TV والرسيفر من خلال تطبيقات ريموت تتحكم بالتلفاز من خلال هاتفك الاندرويد في المنزل أو العمل، فهناك عدة تطبيقات لأجهزة الأندرويد يمكنك استخدامها للتحكم الكامل في التلفاز عن بُعد بدلاً من جهاز الريموت كنترول، كما يمكنها التحكم في الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية الذكية، في هذه التدوينة سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات التحكم في التلفاز والرسيفر عن بعد.


أفضل تطبيقات ريموت للتحكم بالتلفاز TV والرسيفر عن بعد
1-  Mi Remote controller - for TV, STB, AC and more‏

يوفر هذا التطبيق قائمة من الأجهزة التي يدعم التحكم بها من ضمنها التلفاز والمكيف وغيرها ويعتبر التطبيق قوي ويدعم التحكم الكثير من الشركات المصنعة للتلفاز. من خلال هذا التطبيق تستطيع التحكم بالتلفاز بشكل كامل من خفض وارفاع الصوت وكذلك التبديل بين القنوات وضبط القنوات وغيرها.


2- SURE - Smart Home and TV Universal Remote

يدعم هذا التطبيق خاصية IR blaster الرائعة والتي يمكنك استخدامها لعرض الصور والفيديوهات على أجهزة التلفاز الذكية الجديدة مباشرة من هاتفك، كما يعمل مع أشهر أجهزة التلفاز الحديثة مثل سوني وVizio وPhilips وHisense وHaier وغيرها الكثير من الأجهزة كما يعمل مع بعض التطبيقات البث الشهيرة مثل Kodi وستجد أنه سهل التعامل والاستخدام.


3- Universal TV Remote

يعمل هذا التطبيق بخاصية IR blaster مثل التطبيق السابق، لهذا يمكنك التحكم في التلفاز والأجهزة الذكية بسهولة، وإذا كان جهاز الأندرويد لديك قديم أو لا يدعم هذه الخاصية فيمكنك شراء جهاز IR blaster خارجي للهاتف للاستمتاع بأفضل الأوقات، كما يتحكم أيضاً في الواي فاي مثل التطبيق السابق ويعمل مع أجهزة التلفاز المتوافقة معه مثل سامسونج وLG وسوني وباناسونيك وغيرها من الأجهزة الشهيرة.


4- Smart TV Remote

تطبيق الريموت Smart TV Remote والذي يعمل أيضاً بخاصية IR blaster وهو تطبيق مجاني والذي يستطيع التحكم في 4 أجهزة في وقت واحد ويمكنك حفظ قناتك المفضلة على التطبيق لتشغيلها على التلفاز سريعاً دون الحاجه إلى البحث عنها، ويدعم أيضاً أحدث أجهزة التلفاز الذكية مثل سامسونج كما يقدم لك أفضل جودة اتصال وأسهل واجهة مستخدم.


5- Peel Smart Remote

تم تطوير تطبيق Peel Smart Remote خصيصاً لأجهزة التابلت لتجعل لها التحكم الكامل على التلفاز، حيث يسمح لك بإختيار وإنشاء إقتراحات شخصية، وتنبيهات بالعروض القادمة، كما يدعم إعدادات تحكم وإشارات tags والبحث عن العروض المختلفة وغيرها الكثير من الخواص، ويمكنه الإتصال مع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي خاصتك، ويمكنك استخدام هذا التطبيق مع مشغل الدي في دي وأنظمة الصوت والـ Home Theater.



تعليقات