القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق استخراج النص من الصور Text Scanner Pro


Text Scanner Pro هو تطبيق استخراج النص من الصور لهواتف الاندرويد التطبيق يوفر بعض الخدمات المجانية وباقي الخدمات مدفوعة لكن نقدم لكم تطبيق استخراج النص من الصور النسخة المدفوعة مجاناً للاندرويد.

تطبيق تطبيق استخراج النص من الصور يدعم اللغة العربية بالكامل يقوم التطبيق باستخراج من الصور سواء كانت صور بالهاتف أو التصوير عبر الكاميرا أو صور من مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك صور الاسكرين شوت.

النسخة الاصلية من تطبيق استخراج النص من الصور Text Scanner Pro تعطيك صورة محدودة تستخرج منها النص والباقي مدفوع ، لكن النسخة المهكرة كل شيء مجاني ورابط التحميل في الأسفل.


شرح استخدام تطبيق Text Scanner Pro

بعد تثبيت التطبيق نقوم بفتح التطبيق والسماح للتطبيق بالوصول للاستديو وكذلك السماح باستخدام الكاميرا.. كما في الصورة أدناه.


بعد ذلك نقوم بالضغط على الثلاث نقاط أعلى يمين الشاشة ، ثم الضغط على Setting إعدادات ثم نضغط على اللغة العربية لثبيتها في التطبيق... كما هو موضح بالصورة أدناه.


بعد تثبيت اللغة العربية ، ومن الصفحة الرئيسية للتطبيق نختار أما الصور من الاستديو أو تصوير صورة من أجل استخراج النص ، بعد ذلك من فوق تعدل اللغة الى اللغة العربية ثم تضغط Grab image text لاستخراج النص من الصورة.. كما هو موضح بالصورة أدناه.




بعد ذلك تم استخراج النص من الصورة كما هو موضح بالصورة أدناه ، وتستطيع نسخ النص والتعديل عليه أو ارساله لاحد الاشخاص لديك..





رابط تحميل تطبيق استخراج النص من الصور Text Scanner Pro

تعليقات