القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل GTA San Andreas للاندرويد اخر اصدار


تعتبر لعبة GTA San Andreas للاندرويد واحدة من الالعاب الإلكترونية الشهيرة التي يحبها الكثيرين، و تندرج تحت قائمة العاب الاكشن والمغامرات، كما أنها مصنفة من ضمن الالعاب الثلاثية الأبعاد، وقد تم تطوير اللعبة من قبل شركة روكستار نورث وتم نشرها عن طريق روكستار وتم تعديلها لتصبح من العاب الاندرويد. حيث يمكنك تحميل لعبة جاتا سان اندرس مهكرة للاندرويد برابط مباشر اسفل هذا المقال.

إذا كنت من محبي العاب GTA فنقترح عليك تحميل لعبة جانجستر فيغاس Gangstar Vegas للاندرويد حيث أنها من العاب العالم المفتوحة وهي تشبه لعبة GTA San Andreas للاندرويد.

وتدور قصة لعبة GTA San Andreas في ولاية سان اندرياس الامريكية، حيث إن عضو العصابة كارل جونسون والملقب بـ "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي بعد أن يسمع خبر مقتل والدته، وعندما يعود فأنه يجد أصدقائه القدامى وأفراد عائلته في حالة من الفوضى وعلى مدار اللعبة فأنه يعرف تدريجيا الحقيقة خلف مقتل والدته.

إن العالم في اللعبة يشبه تمامًا الحياة الواقعية مع المباني الشاهقة والمروج والشوارع واقعية للغاية وصاخبة وأكثر من ذلك بكثير يمكن اكتشاف اللاعبين في اللعبة من خلال تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد.


شخصيات لعبة GTA San Andreas

تحتوي لعبة GTA San Andreas للاندرويد على شخصيات مختلفة وذلك بسبب كثرة المدن الموجودة باللعبة مما يسمح للعبة باحتواء قصة أكبر من الأجزاء السابقة للسلسلة، ولكن اللاعب يتحكم فقط في شخصية كارل جونسون، وهو عضو عصابة أسود وبطل اللعبة، وتدور أحداث اللعبة حول عصابة “عائلات جرووف ستريت” التي تقاتل عصابات البالس والفيغوس من أجل فرض سيطرتها على الكثير من المناطق، كذلك فأن اللعبة تضم العصابات الشرق أسيوية ولعل أبرزها عصابات المافيا الصينية والعصابات الفيتنامية وكذلك مجموعة من البلطجية يعملون لصالح “نقابة وكو”، فيما يقوم بأداء الأصوات الموجودة في اللعبة عدد من المشاهير مثل:”ديفيد كروس وصامويل جاكسون ورون فوستر وأندي ديكوجيمس وودز وبيتر فوندا وشارلي مورفي”، وغيرهم من المشاهير.

نظرًا لأن اللعبة تتكون من 3 شخصيات رئيسية ، فإن مهمة Grand Theft Auto للاندرويد لها العديد من الأعماق المختلفة. نظام المهمة المكون من ثلاثة شخصيات فرانكلين ومايكل وتريفور كثير ؛ لكنهم دائمًا ما يكونون على اتصال وثيق لخلق قصة واضحة ومتماسكة. بالإضافة إلى نظام البحث الرئيسي ، فإن مهام اللعبة الأخرى متنوعة للغاية مثل ترفيه السباقات ، وسرقة البنك لتعزيز اللياقة البدنية ، وإحصائيات أخرى في اللعبة.

مميزات لعبة GTA San Andreas للاندرويد

  • يمكنك اللعب في العديد من الأماكن بدون حدود.
  • تعدد انواع السيارات و الدراجات و الدراجات النارية و كذا الطائرات والأسلحة في اللعبة.
  • تتوفر اللعبة على رسومات عالية الدقة و الجودة تختلف تماما عن باقي الالعاب من نفس الصنف.
  • تتوفر اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة و المثيرة للاهتمام.
  • الرسومات البصرية المذهلة والشخصيات ونماذج المركبات التي تم تحديثها.
  • يمكنك تشخيص شخصية اللاعب في المحلات التجارية.
  • اللعبة على الاندرويد مثلها مثل اللعبة على الأجهزة المكتبية.
  • والعديد من المميزات الاخرى اكتشفها بنفسك.

كيفية تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد برابط مباشر من خلال موقع ميديا فاير برابط مباشر فقط قم بالتحميل وتثبيت اللعبة حيث أنها مدمجة في ملف واحد فقط والطريقة الثاني لتحميل GTA San Andreas للاندرويد من خلال الرابط البديل حيث ستقوم بتحميل اللعبة apk تم التحميل بيانات اللعبة OBB.  بعد ذلك قم بتثبيت ملف اللعبة APK ثم قم بفك الضغظ عن ملفات اللعبة  ثم قم بنقل المجلد com.rockstargames.gtasa الى المسار Android / obb . ثم قم بتشغيل اللعبة و استمتع.


  تفاصيل لعبة GTA San Andreas:

اسم اللعبةGTA San Andreas
متوافق معAndroid 7 وأحدث
حجم التطبيق1.8 GB
إصدار التطبيق2.00
تاريخ الإصدار2021 



روابط تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد من ميديا فاير




روابط بديلة لتحميل لعبة GTA San Andreas


تحميل لعبة GTA San Andreas ملف التثبيت APK

تحميل بيانات اللعبة OBB


تعليقات