القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

الكثير منا نملك صور مهمة جداً على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، وقد نقوم أحياناً بحذف الصور عن طريق الخطأ أو أن يقوم أحد أبنائك أو إخوانك الصغار بحذف الصور أو قد تكون قمت بعمل فرمتة للجهاز ونسيت أن تحتفظ بنسخة من الصور سواء كانت الصور محفوظة على الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف أو في حسابك على جوجل.

استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات 

استرجاع الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد

حيث تُعد مشكلة حذف الصور من ذاكرة الهاتف واحدة من أكبر المشاكل التي قد تواجهها، ولا تعرف كيف تستعيد صورك المحذوفة؟ لا تقلق، هناك بضعة طرق وبرامج وتطبيقات اندرويد يمكنك من خلالها استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف. في هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل طرق استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات وذلك من خلال استخدام أفضل تطبيق استرجاع الصور DiskDigger الشهير والذي يمكنك من خلاله استعادة الصور المحذوفة والقديمة بنجاح بنسبة 100%.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

استعادة الصور المحذوفة من الهاتف من خلال تنزيل تطبيق DiskDigger وهو تطبيق استعادة الملفات المحذوفة من أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد والمهمة الأساسية للتطبيق هي استعادة أو استرجاع الصور المحذوفة سواء كانت بالذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية بدون روت، ولكن إذا أردت استعادة جميع الملفات المحذوفة سواء كانت ملفات صوت أو فيديو أو مستندات فسوف تحتاج لعمل روت لهاتفك الاندرويد ثم استخدام برنامج DiskDigger لاستعادة واسترجاع الملفات المحذوفة لهواتف الاندرويد.

ويعتبر تطبيق DiskDigger من أفضل التطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة لهواتف الاندرويد، ويتميز تطبيق DiskDigger بسهولة الاستخدام كل ما عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك تريد من خلاله محاولة استعادة الصور واضغط على زر 'recovery'. قد تستغرق هذه العملية من بضع دقائق حسب ذاكرة الجهاز.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من أي هاتف اندرويد

في البداية قم بتنزيل استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف disk digger من الرابط في الأسفل، ثم قم بتثبيت التطبيق وعند فتح التطبيق سوف يظهر لك مربع حوار وهو السماح للتطبيق بالصور للملفات والصور وذلك من أجل استعادة الملفات، قم بالضغط على سماح "ALLOW"، كما هو موضح بالصورة أدناه.




قم بالضغط على START BASIC PHOTO SCAN للبدء في عملية البحث عن الصورة المحذوفة، كما هو موضح بالصورة أدناه.



في الصورة أدناه تظهر لك الصور التي تم استعادتها.


قم بالتحديد على الصور التي تريد استرجاعها أو استهعادتها ثم اضغط على Recover، كما هو موضح بالصورة أدناه.



قم باختيار المكان لحفظ الصور التي تم استعادتها، الخيار الثاني وهو استعادتها للهاتف سواء الذاكرة الداخلية أو الخارجية، كما هو موضح بالصورة أدناه.




قم باختيار الذاكرة الداخلية أو الخارجية لحفظ الصور، كما هو موضح بالصورة أدناه.




بعد اختيار المكان المناسب قم بالضغط على SELECT لحفظ الصورة فيه، كما هو موضح بالصورة أدناه.




عند الانتهاء في استعادة الصور المحذوفة سوف يظهر لك اشعار بذلك، كما هو موضح بالصورة أدناه.




تفاصيل تطبيق DiskDigger:

اسم التطبيق: DiskDigger
التوافق: متوفق مع Android 4.0 وأحدث
حجم التطبيق: 2.2 MB
إصدار التطبيق: الروابط محدثة باستمرار


روابط تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل


تحميل تطبيق DiskDigger من ميديا فاير


رابط بديل للتحميل 

رابط تحميل مباشر



تعليقات