القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE للاندرويد


PUBG Mobile هي النسخة الرسمية من لعبة Battlefield Mobile المعروفة باسم Royal Battle. تحميل ببجي موبايل PUBG Mobile من أفضل العاب الأكشن والمغامرة للاندرويد حيث تم تصميمها من طرف استوديو العاب Tencent و تم نشرها بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل إلى وقت كتابة المقال و تقييم 4.5 من اصل 5.0.

تدور أحداث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الأصلية في منطقة معينة حيث ينزل اللاعبين من الطائرة ويبدأون بجمع الاسلحة والمعدات ويناضلون من أجل البقاء على قيد الحياة والقضاء على الأعداء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. مع مجموعة واسعة من الأسلحة لكسب قدرة الدفاع عن نفسك، وتستطيع في لعبة ببجي قيادة مركبات مختلفة. ببجي إنها ليست مجرد لعبة.. إنها معركة من أجل البقاء.

ميزات لعبة ببجي موبايل
1. النسخة المحمولة المعتمدة رسميًا من PUBG: النسخة المعتمدة من قبل PUBG رسميًا، تعتبر النسخة المحمولة نسخة مثالية من تجربة الكمبيوتر الشخصي. انطلق في ساحة المعركة واجمع الموارد والعناصر أثناء مشاركتك في تجربة Battle Royale الضخمة التي تضم 100 لاعب. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة؟

2. ساحات القتال مفصلة ومتنوعة وواقعية: من إرنغل إلى ميرامار، وفيكندي إلى سانهوك، يمكنك تجربة خرائط ضخمة ومفصلة بشكل رائع مع مجموعة واسعة من بيئات ساحة المعركة، ودورات ليلية ونهارية، والطقس العشوائي ، لتجربة ميدان معركة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

3. جودة AAA وحدة الصف ، مجانا للعب على جهازك المحمول: تم تطوير PUBG Mobile مع محرك Unreal 4، حيث يوفر جودة جهاز التحكم في الجودة لجهازك المحمول من خلال تجربة مرئية مفصلة للغاية وواقعية. استمتع بتجربة صوتية فائقة معالمؤثرات الصوتية 3D الحقيقية، وصوت 7.1 قناة ودردشة صوتية عالية الدقة في الوقت الفعلي.

4. مجموعة واسعة من الأسلحة الواقعية: بنادق قنص ، بنادق، بنادق هجومية - سمها ما شئت، لدينا. العشرات من الأسلحة النارية الواقعية، وثروة من الملحقات، ومسارات الرصاص واقعية بتلك "الجاذبية" الصلبة مع كل لقطة - اختر سلاحك المفضل، وحارب حتى النهاية المريرة. ما هذا، قلت لك تحب المقالي؟ خمنوا ماذا لدينا. لدينا هذا أيضًا.

5. اللعب في منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث: منظور الشخص الثالث الكلاسيكي، أو منظور الشخص الأول الأكثر مغامرة - الخيار لك.

6. ركوب الكثير من المركبات البرية والبحرية والجوية في مجموعة: مجموعة كبيرة من المركبات المستنسخة بدقة، ولكل منها نقاط قوة وميزات الخاصة بها. ابحث عن المركبة المفضلة لديك!

7. مجموعة واسعة من أوضاع اللعب للحصول على تجربة سريعة مليئة بالإثارة: إذا مللت من لعبة Battle Royale الكلاسيكية لسبب ما - لسنا متأكدين من السبب - فهناك عدد كبير من أوضاع اللعبة المختلفة التي توفر شعورًا مختلفًا. هل ترغب في الحصول على ألعاب سريعة الخطى، ومباريات أقصر، وتجربة ألعاب سريعة؟ لدينا ما تحتاجه، وهناك دائمًا زومبي يحتاجون إلى القتل!

8. بنقرة واحدة كفريق واحد مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم: فردي، وثنائي، وسكواد - بنقرة واحدة هو كل ما تحتاجه للعمل مع لاعبين من أي مكان في العالم!

9. عادلة ومتوازنة اللعب مع مراقبة قوية لمكافحة الغش.


أهم مميزات لعبة ببجي أحدث إصدار 0.15.0
تم إضافة الكثير من التغييرات جذرية على لعبة ببجي، حيث أتاح نمط اللعب من منظور الشخص الأول FPP بشكل منفصل تماماً عن النمط القديم من منظور الشخص الثالث TPP وهذا النمط كان متوفراً فقط في إصدار الحاسب الشخصيّ من اللعبة، ولكنه أتيح الآن للاعبي الهواتف الذكية من خلال التحديث الأخير.


كما تم إضافة مجموعة من التحسينات على اللعب داخل المباريات، مثل إمكانية التقريب والإبعاد عند استخدام المناظير X8، هذا إلى جانب إتاحة إمكانية عرض تفاصيل كل سلاح وعرض إضافاته المتوافرة دون الحاجة لدخول اللعبة من خلال شاشة Armory في الواجهة الرئيسية للعبة.

وأهم تحديث في لعبة ببجي هو نمط Royale Pass الجديد الذي يجعل موضوع الحصول على الملابس وملصقات الأسلحة داخل اللعبة أسهل، وأصبحت اللعبة أكثر سلاسة، وتم تحسين معدل الإطارات بشكل جيد.

ومن أهم مميزات التحديث الجديد حل مشكلة الهبوط من الطائرة، أو عدم رؤية البيوت والهناجر أو أشجار إلا بعد الاقتراب منها، مع إضافة سلاح جديد ظهر في طور الزومبي، أيضا تمت إضافة ضوء القمر، وإضافة الليل في الخريطة الثلجية، وكذلك تم إضافة طريقة جديدة للتحدث أثناء المباريات، ويتم من خلال الضغط على الزر وتقوم بتسجيل voice قصير، كما تمت إضافة لوبي جديد بين الأصدقاء أصحاب  synergy 400  وأكثر مع الاحتفاظ بالنتائج الحاصل عليها لمدة 30 يوماً فقط، ومن ثم مسح البيانات القديمة، كذلك توفير خريطة سانهوك في Quick Match كما أصبحت الصورة الشخصية الخاصة باللاعب والاتصالات مرئية على الملف الشخصي.



ملاحظة :
لتشغيل اللعبة و لعبها تحتاج إلا شبكة الأنترنت.
الإصدار الأمثل لأجهزة ضعيفة : PUBG MOBILE LITE


تفاصيل اللعبة:

اسم اللعبةPUBG MOBILE
الشركة المنتجةTencent
متوافق معAndroid 4.3 وأحدث
حجم العبة2 GB
نسخة العبة0.15.0 
تاريخ التحديث2019-10-16
لغة العبةمتعدد اللغات من بينها العربية




تحميل لعبة ببجي موبايل APK

تحميل بيانات لعبة ببجي موبايل


انت الان في اخر مقال

تعليقات