القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dream League Soccer 2021 دريم ليج مهكرة للاندرويد

تحميل دريم ليج 2021 مهكرة

Dream League 2021 مهكرة

تعتبر لعبة دريم ليج Dream League من أكثر الألعاب كرة قدم للاندرويد شهرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد، وذلك لأن ما تتضمنه من مباريات كرة القدم متنوعة بين مختلف جميع النوادي والمنتخبات. يمكنك أيضاً تحميل لعبة GAT San Andreas للاندرويد مجاناً.

بعد تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة، تستطيع استخدم نجوم كرة القدم المشهورين مثل ميسي وكريستيانو رونالدو ودييغو كوستا ونيمار ورامساي  ومحمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم الكثير من اللاعبين لتشكيل فريقك الذي تحلم به ثم اختر تكوين الفريق والمضي قدماً، أثناء اللعب قم بهزيمة أي فريق يقف ينافسك ويقف على الطريق لتحقيق النصر في الدوري.

لعبة Dream League دريم ليج مهكرة هي أفضل لعبة كرة قدم تُظهر لك الإحساس الحقيقي لكرة القدم لهواتف الاندرويد، كن مستعدًا لتجربة إدمانية وتكتيكات لعبة Dream League. تستطيع تحميل العاب مهكرة من أفضل مواقع تحميل العاب مهكرة للاندرويد.

مع الصور الجديدة والرسوم المتحركة الواقعية واللعب الديناميكي. من مميزات دريم ليج Dream League 2021 مهكرة  انها تحتوى على جرافيك و تصميم خيالي HD و تتميز ايضا باشكال و اوجه اللاعبين حيث تكاد تكون حقيقية بشكل كبير ، و قد تم التعديل على الملابس الخاصة بالاعبين و كذا اضافة الشعار الأصلي لكل النوادي العالمية و شعارات الشركات الداعمة للنادي أيضا.

و تم ايضا تطوير الشبابيك الخاصة بالمرمى لشكل اكثر واقعي و احترافي كما انه تم تغيير الاصوات و الأداء الخاص باللاعبين و اللعبة بشكل عام وأصبح أكثر واقعية من النسخ السابقة. كما أن وحدات تحكم بسيطة في لعبة دريم ليج سوكر 2021 مهكرة للتحكم في اللاعبين عبر شاشة اللمس مع ثلاثة مفاتيح A و B و C في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة وواحد في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة.

مميزات تحميل Dream League Soccer 2021 مهكرة

  • لعبة Dream League مهكرة جاهزة.
  • سهولة اللعب و التحكم في لعبة Dream League.
  • بناء الملعب الخاص بك لإظهار لاعبيك للآخرين.
  • 6 مجموعات مختلفة و 7 بطولات مختلفة.
  • إمكانية لعب لعبة دريم ليج 2021 مهكرة اوفلاين دون الحاجة للاتصال بالانترنت
  • الحرية الكاملة لبناء وتخصيص والسيطرة على فريقك.
  • تطوير اللاعبين الخاص بك مع مزيد من الدقة.
  • الموسيقى التصويرية الفريدة من نوعها.
  • أموال غير محدودة لتطوير فريقك وشراء اللاعبين والمدربين والملاعب.
  • قم بالتنافس مع مستخدمي اللعبة حول العالم.
  • لقطات ثلاثية الأبعاد للركلات والتصدّيات للاعبين المنافسين والاحتفالات وتصدّيات حراس المرمى بشكل واقعيّ.

إمكانية اللعب مع اصدقائك
في هذه النسخة من لعبة دريم ليج Dream League مهكرة اخر اصدار اصبح بامكانك اللعب مع اصدقائك اذا كنتم متصلين بشبكة وايفاي واحدة وبالتالي الاستمتاع بشكل أكبر و التنافس مع اصدقائك و هزيمتهم ، حيث تعتبر هذه الميزة من افضل مميزات دريم ليج والتي ساهمت بشكل كبير في زيادة عدد مستخدمي لعبة دريم ليج.

قد يهمك : أفضل المواقع لتحميل 


تفاصيل اللعبة:

اسم اللعبةDream League Soccer 
متوافقه معAndroid 5 وأحدث
حجم اللعبة392 MB
إصدار اللعبة 8.13
تاريخ الإصدار2021-6-8

تحميل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة من ميديا فاير بدون نت


تحميل اللعبة من ميديا فاير

رابط بديل لتحميل اللعبة




في الختام.. إن كنت من محبي العاب كرة القدم وتريد لعبة ممتازة لكن لا تتطلب انترنت، فأنت في المكان المناسب حيث أن Dream League Soccer 2021 li مهكرة هي افضل خيار بالنسبة لك.


تعليقات