القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 اخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل اوفيس 2016 النسخة النهائية كاملة من مايكروسوفت للنواتين مجاناً


تحميل اوفيس 2016 مجاناً من مايكروسوفت رسمياً حيث يعتبر برنامج Microsoft Office 2016 هو من أهم البرامج التى لابد من توافرها في جهازك.

أن مجموعة البرامج المكتبية مايكروسوفت أوفيس 2016 هي واحدة من أهم مجموعات البرامج التي لا غنى عنها إطلاقًا في أي مجال من مجالات العمل، ولابد من توافرها بأي نسخة أو إصدار لدى جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.

إن إصدار Office 2016 من برامج اوفيس للشركة العالمية مايكروسوفت العملاقة في مجال البرمجيات والحاسوب ، تم الانتهاء وطرح الإصدار النهائى من برنامج اوفيس 2016 وتم اعتماد الاصدار التجريبى فى يناير 2016 وتم اعتماد الإصدار النهائى من برنامج اوفيس فى فبراير من عام 2016.

يتوفر الإصدار الجديد من برنامج Microsoft Office 2016 بالعديد من الاضافات والتحديثات الهامة ، حيث يشمل العديد من الأدوات و البرامج الموجودة فى البرنامج ، حيث يشمل العديد من البرامج المكتبية التى لابد من توافرها فى جهازك ، كما يعمل على جميع اصدارات انظمة التشغيل ويندوز.

يأتى برنامج اوفيس 2016 عربي بالعديد من المميزات منها ، يأت البرنامج بالعديد من اللغات الاهر " اللغة العربية - اللغة الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الالمانية - اللغة الصينية " كم يشمل أكثر من 30 لغة أخرى ، كما يتوافق برنامج Office 2016 مع العديد من المستخدمين وفقا للغة الدولة ولغة المستخدم ، يحتوي البرنامج على حزمة من البرامج المكتبية الهامة التى يمكنك من خلالها القيام بالعديد من الاعمال المكتبية وإنجاز العمل بطرق أفضل وأسهل.

مجموعة برامج اوفيس 2016 واحدة من أفضل نسخ برامج الأوفيس التي تم إصدارها حتى الآن، ويستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم بسبب مميزاتها الرائعة وتنوع برامجها وأدواتها بشكل رائع ومفيد لجميع المستخدمين في مختلف المجالات.

مميزات برنامج Microsoft Office 2016

دعم الخدمات الإلكترونية :- يدعم برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016 عدد كبير من برامج الخدمات الإلكترونية، إذ أن البرنامج يدعم كلاً من البرامج والتطبيقات الآتية : (OneDrive, Outlook.com, Skype, Yammer and Flickr) كما يدعم المستندات الـ Pdf.
اللغات :- يتوفر برنامج Microsoft Office 2016 بعدد كبير من اللغات الرئيسية والفرعية حيث يتوفر البرنامج باللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الأسبانية واللغة الألمانية واللغة الإيطالية، وعموما وصل عدد اللغات التي يدعمها هذا الإصدار من البرنامج إلى 102 لغة.
نظم التشغيل :- يدعم برنامج Microsoft Office 2016 كل أنظمة التشغيل الحديثة للكمبيوتر وحتى الماك و ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز 10 ونظام الأو إس عشرة.
تنوع التطبيقات :- يشمل برنامج Microsoft Office 2016 مجموعة رائعة من البرامج والتطبيقات بداخله.
التصميم :- تصميم واجهة برنامج Microsoft Office 2016 فريد من نوعه لأنه إحتفظ بنفس تصميم الإصدار السابق، واستخدم لغة التصميم مترو فى تصميم هذا الإصدار لتتناسب مع مايكروسوفت أوفيس للموبايل. ويتميز الشريط العلوي للبرنامج بلون واحد كما أن الأطراف غير ملونة، ومعظم الخصائص تجدها فى أعلى التطبيقات مثل مايكروسوفت وورد على سبيل المثال، بالإضافة إلى ذلك يوجد ألوان مثل الأبيض والرمادي الداكن داخل التطبيق ليعبر عن التناسق الرائع، وأخيراً تم إضافة اللون الأسود فى تصميم البرنامج.
الحفظ بإصدارات مختلفة :- لا تقلق إن كنت تكتب رسالة معينة أو بحث لترسلها إلى صديق أو مشرفك فى الجامعة، نعم قد يكون يستخدم هذا الشخص الذي سترسل إليه الملف إصداراً أقدم؛ إلا أن برنامج Microsoft Office 2016 يمكنك بحفظ الملفات بأى صيغة تفضلها سواء بالصيغة القديمة أو صيغة الإصدار الذى تعمل أنت عليه.
المعادلات :- يمكنك الآن كتابة المعادلات الرياضية المعقدة والتى تحتوى على أس ولوغاريتمات وجذور على برنامج الوورد 2016، كما يمكنك من صنع شيت إكسيل لحل تلك المعادلات الصعبة.
العروض التوضيحية :- يمكنك إجراء العروض التوضيحية الشيقة والجذابة عبر برنامج Microsoft Office 2016 وذلك بفتح تطبيق الباور بوينت.
الرسوم التوضيحية :- يمكنك إدراج الجداول التوضيحية والرسومات والإحصائيات والرسومات البيانية، كما يمكنك إدراج صور ورسومات داخل النصوص.
عمل التنبؤات :- هى ميزة جديدة تمت إضافتها لتطبيق الإكسيل للتنبؤ بالزيادة السكانية أو عدد السيارات على الطريق فى وقت معين أو أى شئ بعد إعطاء التطبيق مجموعة من المعلومات عن هذا الأمر فى الماضي والحاضر.
سكايب :- يمكنك التحدث مع أصدقائك عبر تطبيق سكايب من خلال تطبيقات Microsoft Office 2016 العادية بدون الخروج منها فى حالة إتصالك بالإنترنت.


متطلبات تشغيل برنامج اوفيس 2016

  • المعالج: بسرعة 1 جيجا هيرتز أو اعلى سواء amd او intel
  • الرام: 2 جيجا حد ادنى يفضل ان تكون اعلى
  • مساحة فارغة:  4 جيجابايت على الأقل
  • التوافق: متوافق مع النواتين 32 و 64

 تفاصيل البرنامج:

اسم البرنامج Microsoft Office 2016
الشركة المنتجةMicrosoft
متوافق معمع ويندوز X, 7 ,8, 8.1 ,10
حجم البرنامج 1.8 GB 
رقم الإصدار2016
تاريخ إصدار البرنامجنسخة محدث بتاريخ 4 / 2018


تحميل اوفيس  Office 2016 نسخة 32 بت
تحميل اوفيس  Office 2016 نسخة 64 بت

إذا كانت هناك مشكلة في التحميل أو في رابط التحميل الرجاء إبلاغنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بحل المشكلة.

تعليقات