القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Adobe Photoshop CC 2019 برابط مباشر

تحميل Adobe Photoshop CC 2019 أحدث إصدار مع التفعيل


يتعبر برنامج  فوتوشوب 2019 Adobe Photoshop من أقوى وأفضل البرامج في إنشاء وتعديل الصور والتصاميم. برنامج فوتوشوب Photoshop من إنتاج شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي 2019 كامل يدعم الكتابة بالعربية. يعتبر برنامج Adobe Photoshop من البرامج الرائعة لشركة ادوبي للمتخصصين في الصور الفوتغرافية برنامج رائع تستطيع تصميم وتعديل على صورك الرقمية. يستخدم برنامج Photoshop في العديد من الحاجات منها الدعاية والاعلان تعديل الصور تصميم بنرات تصميم أغلافة كتب يساعد في تصميم بعض الإضافات واستخدمها في برامج أخرى والكثير من استخدامات برنامج Photoshop.

مميزات برنامج Photoshop 

أفضل برنامج جرافيك: بكل تأكيد يعد برنامج فوتوشوب من أفضل برامج تحرير ومعالجة الصور والنصوص ولا يجوز مقارنته بأي برنامج جرافيك آخر نظراً لما يمتلكه البرنامج من إمكانيات ومميزات وأدوات إحترافية ورائعة للغاية والتي ينفرد بها هذا البرنامج عن كافة البرامج الآخري من هذا النوع.
التحديث الدوري والمستمر: منذ أن تم إطلاف الإصدار الأول من البرنامج فى عام 1988 وجعله متوفراً للإستخدام العام على نظام التشغيل ماكنتوش إلي يومنا هذا يتم تحديث البرنامج بشكل دوري ومستمر من قبل شركة ادوبي المطورة له بغرض إضافه المزيد من التحسينات للبرنامج وجعله متوافقاً تماماً مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة.
تحسين الأداء: فى الإصدار الجديد من البرنامج عملت الشركة المطورة على تحسين أدائه بشكل أفضل فضلاً عن التحسينات التي تم إضافتها لواجهة البرنامج والعديد من الأدوات الإضافية إلا أنه أصبح يتعامل مع الصور بجودة عالية تصل إلى دقه 8K نظراً لتطور التكنولوجيا الرقمية حالياً.
دعم الأنظمة: البرنامج يدعم كافة أنظمة التشغيل إلي حد كبير فضلاً عن نظام التشغيل لينكس، أصبح الآن بإمكانك تحميل برنامج فوتوشوب عربى للكمبيوتر مجاناً لنظام التشغيل ويندوز كما أنه يدعم نظام التشغيل ماكينتوش ولا ننسي هواتف الاندرويد فهو متوفر أيضاً لهذا النظام ولكنه محدود الإمكانيات.

مميزات جديدة في Photoshop 2019

الشاشة الرئيسية
ابدأ استخدام الشاشة الرئيسية في برنامج Photoshop سريعًا. يمكنك الوصول إليها في أي وقت لمعرفة معلومات عن الميزات الجديدة، والاتصال بالمحتوى التعليمي، والانتقال مباشرة إلى المستندات المفتوحة. انقر فوق رمز صفحة Home فيشريط Options للوصول إلى شاشة Home في أي وقت.

أداءة إخفاء جديدة Frame Tool 
تستطيع الآن إخفاء إجزاء معينة من الصور بسهولة من خلال وضع Frame Tool في إطار الصورة لإنشاء إطارات نائبة مستطيلة الشكل أو بيضاوية الشكل. يمكنك أيضًا تحويل أي شكل أو نص إلى إطارات وتعبئته بالصور. لوضع صورة ما في إطار، قم بسحب أي صورة ووضعها في البرنامج وسوف يتغير حجم الصورة تلقائيًا ليتناسب مع الإطار. دائمًا ما يُوضَع المحتوى الموضوع في إطاراتٍ كـ Smart Objects بحيث يمكن تغيير حجمه دون تأثير سلبي.

أداة ملء المحتوى Content-Aware Fill
منذ أن ظهرت هذه الأداة في برنامج فوتوشوب، وهى أدة محببة للمصممين حيث تقوم بالتعبئة الذكية للمناطق المراد حذف أجزاء منها. لكن هذه الأداة قد تؤدي لنتائج غريبة ونسخ أجزاء من المستند ولصقها في المكان المراد تنظيفه، وكان الحصول على الأداة من خلال قائمة ملف ثم نختار ملء المحتوى Fill> Content aware أو بالنقر على مفتاحي Shift + Backspace. الآن أصبح الوصول إلى مساحة ملء المحتوى ومن خلال قائمة تحرير Edit> Content Aware Fill وستظهر نافذة يمكن من خلالها المعاينة، والتحكم التفصيلي في شكل الملء. المناطق التي تظهر باللون الأخضر هي المناطق التي سيتم استخدامها لالتقاط العينات منها، وباستخدام الفرشاة يمكن استبعاد مناطق من التحديد. كما تتوفر خيارات تسمح بعمل تناوب أو قياس أو عكس البكسل للمساعدة في شكل المنظور وأشكال الوجوه وغيرها.

وضع التراجع المتعدد الجديد
للتراجع عدة خطوات في مستند Photoshop، يمكنك استخدام‎Control + Z (Win) / Command + Z (Mac)، تمامًا كما في تطبيقات Creative Cloud الأخرى. يتم تمكين وضع التراجع الجديد المتعدد بشكل افتراضي. استخدم ‎Control / ‏Command + Z للتراجع عن عدة خطوات
باستخدام وضع التراجع الجديد المتعدد، تعرض قائمة Edit الأوامر التالية:
Undo: للانتقال خطوة إلى الوراء في سلسلة التراجع. استخدم مفاتيح الاختصار:(Control + Z (Win) / Command + Z Mac).
Redo: للانتقال خطوة إلى الأمام. استخدم مفاتيح الاختصار: Shift + Control + Z (Win) / Shift + Command + Z (Mac).
Toggle Last State يؤدي وظيفة التراجع القديمة نفسها. استخدم مفاتيح الاختصار: Control + Alt + Z (Win) / Command + Option + Z (Mac).

تحسينات الاستخدام
أثناء تحويل العناصر، يمكنك نقل العناصر الآن على اللوحة بسهولة. يتم الآن إخفاء النقطة المرجعية  التي ظهرت أثناء تحويل العناصر بشكل افتراضي. يمكنك تحديد خانة الاختيار Toggle Reference Point في الشريط Options إذا كنت ترغب في إظهار النقطة المرجعية.

النقر نقرًا مزدوجًا لتحرير النص
يمكنك الآن النقر فوق طبقة Type مع أداة Move للشروع في تحرير النص في المستند بسرعة. لا مزيد من الحاجة إلى تبديل الأدوات لتحرير النص.

معاينة وضع الدمج الفعلي
يمكنك الآن التمرير عبر خيارات وضع الدمج المختلفة لمعاينة مظهرها في الصورة. يعرض برنامج Photoshop معاينة لأوضاع الدمج على اللوحة عند التمرير فوق خيارات أوضاع الدمج المختلفة في لوحة Layers ومربع الحوار Layer Style.

عجلة الألوان
استخدم عجلة الألوان لعرض طيف الألوان واختيار الألوان بسهولة بناءً على تناسق الألوان مثل الألوان المتتامة والأخرى المتماثلة. من القائمة المتحركة إلى الخارج في اللوحة Color، حدد Color Wheel.

بانوراما إتش دي آر HDR Panorama
وهى ميزة إنشاء بانوراما HDR وتكوين صورة بانورامية ولها كل النطاق الديناميكي، وهى خاصية جديدة في كاميرات الرو Camera RAW وغرف الإضاءة المعتادة Lightroom سنقوم أولاً بدمج كل الصور وتحويلها إلى  HDR ثم نقوم بتجميع كل صور HDR في بانوراما، ثم اختيار جميع الصور في شريط الصور، ثم النقر بالزر الأيمن للماوس الأيمن واختيار الدمج إلى بانوراما HDR ، وهذا يوفر الكثير من الخطوات.



تفاصيل البرنامج:

اسم البرنامج Photoshop CC
الشركة المنتجةAdobe
متوافق معمع ويندوز X, 7 ,8, 8.1 ,10
حجم البرنامج 1.7 GB نسخة 64 بت
رقم الإصدار20.0.5.27259
تاريخ إصدار البرنامج4 / 2019





تحميل برنامج Photoshop CC 2019 نواة 64 بت


تحميل أداة التفعيل






تعليقات