القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية قفل واتساب عبر البصمة

من ضمن التحديثات الجديدة لتطبيق واتساب هي قفل وفتح الواتساب عبر البصمة Fingerprint هذه الميزة متوفرة حالياً لمنصة بيتا على نظام Android. الميزة غير متوفرة في الإصدار الثابت بعد، لكنها ستتوفر قريباً لجميع الهواتف التي تعمل أو التي تتوفر لديها خاصية البصمة وكذلك سوف تتوفر لنظام iOS. كما يمكنك حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتساب للاندرويد.

ويمكن الآن لمستخدمي Android تحميل النسخة التجريبية أو تحديث النسخة الحالية ثم قم بفتح تطبيق واتساب لتفعيل استخدام بصمة الاصبع لقفل وفتح الواتساب عبرها. يمكنك ايضاً تنزيل واتساب عمر الازرق اخر اصدار.

عند تمكين ميزة البصمة Fingerprint لفتح وقفل الواتساب، سيتعين على المستخدمين استخدام البصمة لفتح تطبيق WhatsApp. ومع ذلك ، تزعم التقارير الواردة من WABetainfo أن المستخدمين سيظلون قادرين على الرد على المكالمات عندما يكون تطبيق واتساب مقفل. يمكنك تحميل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار للاندرويد.

إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي من WhatsApp وتريد تفعيل هذه الخاصية، لكن قبل ذلك يجب أن يدعم هاتف ميزة البصمة، ثم قم بفتح تطبيق واتساب وقم بالتوجه إلى Settings الإعدادات > Accounts الحسابات > Privacy الخصوصية. ضمن خيار الخصوصية ، ابحث عن تمكين ميزة "قفل بصمة الإصبع Fingerprint lock ". إذا لم تتمكن من رؤية الميزة الجديدة ، فأنت بحاجة إلى تحديث إصدار WhatsApp.

ثم سوف تظهر لك خير وضع البصمة قم بوضع بصمة اصبعك ويتم تفعيل الميزة.

بعد ذلك سوف يظهر لك المدة التي تريد بها قفل الواتساب بعد اغلاق التطبيق.

في الختام كانت هذه خطوات لتفعيل البصمة في الواتساب من اجل اغلاق وفتح الواتساب بها.

تعليقات