القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد

تحميل Clash of Clans مهكرة للاندرويد

تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد

Clash of Clans ‏ وتعني بالعربية صراع العشائر، هي لعبة استراتيجية طُورت من قبل شركة سوبر سل، وهي شركة ألعاب تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص.

 حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من أصدقائهم وأقربائهم.

Clash of Clans مهكرة لعبة مشوقة ومثيرة ومن أكثر العاب الاندرويد شهرة.Clash of Clans مهكرة الأموال والجواهر غير محددة. تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة اخر اصدار متوفرة بجواهر وأكسير غير محدودين مجانا.

تعد كلاش اوف كلانس مهكرة من أكثر الألعاب تشويقاً والتي حازت على اعجاب الملايين من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وهي من انتاج الشركة العملاقة Supercell. كما يمكنك تحميل Subway Surfers مهكرة أخر إصدار. 

ستقوم ببناء قريتك وتسعى دوما لهزم الخصوم والحصول على جوائز نادرة ستساعدك في تطوير قبيلتك . تستمر اللعبة على مدار الساعة ، مما يعني أن المباني وشعبها لا يشبهان الواقع تمامًا. 

هناك قلعة إفتراضية مصممة بجودة عالية الدقة ستكون أنت قائد الجيش ، حاول تدمير الأعداء في أقصر فترة ممكنة قد تبدو صعبة نوعا ما إلا أنه لن تحتاج لشراء أي شيء من الذهب وكل شيء متاح مجانا في كلاش اوف كلانس.

كما يجب عليك تطوير وترقية قواتك والاستعداد للمعارك المقبلة حتى تتمكن من التعافي من نهب القرى الأخرى والحروب بين القبائل المنتصرة، كما يجب أن تضع استراتيجية مناسبة في المعركة، حتى وإن قمت بـ تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة ، يجب أن تكون مستعدًا للدفاع ضد هجمات العدو ، لذلك عليك أن تجمع بين المباني والجدران.

وسوف تقوم بتجنيد الجنود لبناء جيش قوي بعد بناء الأعمال الدفاعية بنجاح،وتوفر لك النسخة المهكرة من لعبة كلاش اوف كلانس أنواعًا عديدة من الجنود للاختيار من بينها ، بدءًا من الجيش الأساسي مثل السيوف والمحاربين والسحرة الخاصين وحتى التنين. 

يمكن أيضًا تطوير هؤلاء الجنود للحصول على مزيد من القوة ، مثلما تفعل مع الهياكل الدفاعية. علاوة على ذلك ، لا يمكنك فقط استخدام هذه القوات للدفاع ولكن لمهاجمة الدول المجاورة الأخرى لغرض الغزوا عليهم ، أو لقتل الوحوش العظيمة والحصول على عملات قيمة ونقاط EXP.

مميزات Clash of Clans مهكرة
  • الحصول على كل ما تريد من ذهب ومجوهرات ونقود لا تنتهى .
  • رسومات عالية الدقة ومؤثرات صوتية واقعية .
  • القدرة على بناء قرية فريدة ومخصصة من قبل لاعب.
  • القدرة على شراء أي شيء وتطوير القلعة لتصبح ملك كلاش اوف كلانس  .
  • القدرة على ترقية المعدات عن طريق دفع العملات المعدنية وهزيمة الأعداء 
  • شارك في التحديات الودية والمعارك.
  • ميزة اللعب مع الأصدقاء في تدمير الأعداء 
  • قاتل مع مستخدمين آخرين عبر الإنترنت واحصل على نقاط لإلغاء تأمين العناصر.
  • القدرة على الدفاع عن القرية بأدوات مثل المدافع والأبراج ومدافع الهاون والقنابل والفخاخ والجدران.
  • شراء معدات مختلفة عن طريق جمع النقاط من خلال الفوز في المعارك.

Clash of Clans  مهكرة اللعبة الأكثر تحميلاً وشعبية، نظراً لإعطائها للاعب العديد من المميزات، التي لن يجدها في أي لعبة أخرى حيث أنها تزود المستخدم بالكثير من الموارد و المجوهرات وكل ما يحتاجه، وليس هذا فقط، وإنما يمكن للاعب الانضمام إلى كلانات، واللعب مع أصدقائه لمنافسة باقي اللاعبين والفائز طبعا سيحصل على مكافأة.  

وتجمع كلاش او كلانس مهكرة بين لعبة استراتيجية سريعة الخطى مع المعالجات والبرابرة والتنانين وغيرهم من المقاتلين البارزين في التاريخ ، وكلما زادت مساحتك ، زاد عليك النجاح في هجمات مختلفة على الميدان.

   تفاصيل لعبة Clash of Clans مهكرة:

اسم اللعبةClash of Clans مهكرة
متوافقه معAndroid 4.2 وأحدث
حجم اللعبة 120 ميجابايت
إصدار اللعبة اللعبة محدثة باستمرار



تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة



تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة رابط بديل


تحميل لعبة كلاش اوف كلانس نسخة أصلية




تعليقات