القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع العاب مهكرة للاندرويد

 موقع العاب مهكرة

موقع العاب مهكرة


قمنا بتجربة العديد من مواقع العاب مهكرة للاندرويد، وكان موقع Rexdl هو أفضل موقع العاب مهكرة للاندرويد حيث تستطيع بروابط مباشرة وتدعم الاستكمال.

ويتميز موقع Rexdl بأنه لا يوجد به إعلانات مزعجة ، بالاضافة لتحميل بيانات الألعاب وموقع Rexdl لتحميل الالعاب المهكرة يقوم بتحديث الالعاب أولاً بأول فور صدور تحديثات لها.

 حيث تستطيع تحميل الالعاب بسهولة وهي مهكرة مسبقاً ودون الحاجة لاستخدام تطبيقات أو برامج تهكير العاب.

هناك الكثير ممن يبحثون عن طريقة تحميل العاب مهكرة أو كيفية تهكير لعبة الاندرويد أو عن العاب مهكرة جاهزة ولا يجدون طريقة جيدة لتحميلها أو مواقع صادقة في تحميل الالعاب المهكرة.

كما قد يقوم البعض بمحاولة تهكير العاب الاندرويد من خلال استخدام بعض التطبيقات مثل Lucky Patcher، ولكن هذه التطبيقات لا تستطيع تهكير جميع العاب الاندرويد بسبب بنية وبرمجة اللعبة لهذا.  لحل هذه المشكلة.. فقط قم بالدخول لموقع Rexdl لتحميل أي لعبة مهكرة تريدها.

كيفية تحميل الالعاب المهكرة من موقع Rexdl

نقوم بالتوجه إلى موقع Rexdl ثم نختار أي لعبة من الموقع بعد ذلك ننزل للأسفل ثم نضغط على Go to Download Page للتوجه لصفحة التحميل، كما في الصورة أدناه.


بعد الدخول لصفحة التحميل سوف تظهر لنا عدة خيارات للتحميل ، بيكون الخيار الأول لتحميل النسخة الأصلية من اللعبة ويكون الخيار الثاني لتحميل النسخة المهكرة والي يذكر فيها MOD أما إذا لما توجد كلمة MOD  فاللعبة ليست مهكرة وينبغي التركيز عن الاختيار ثم إذا هناك بيانات للعبة سوف تجد الخيار الثالث DATA أما إذا لم يذكر فاللعبة ليست لها بيانات.. كما هو موضح بالصورة أدناه.


بعد الضغط على الرابط سوف يتم التحميل مباشرة.. في حال حملت بيانات اللعبة سيتوجب عليك في البداية تثبيت اللعبة ثم استخراج البيانات من ملف الضغط ثم نسخة ملف البيانات إلى الذاكرة الداخلية مجلد Android ثم تلصق البيانات في مجلد OBB.


تعليقات