القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سابوي Subway Surfers مهكرة للاندرويد

لعبة سابوي مهكرة 2020

لعبة سابوي مهكرة

لعبة سابوي مهكرة 2021 للاندرويد هي من أفضل الالعاب المهكرة وهي لعبة ممتعة وتحظى بشعبية كبيرة من اللاعبين الصغار والكبار، وتتميز لعبة Subway Surfers مهكرة بطريقة لعب ممتعة وشيقة تجذب كل المستخدمين.

لعبة سابوي مهكرة هي لعبة مغامرات ترفيهية مجانية قديمة تعتبر من أكثر الألعاب شهرة على الإنترنت في الوقت الحالي، كما تتميز اللعبة بالرسومات ذات الدقة العالية جداً، وهي من أكثر العاب الاندرويد تحميلاَ.

وتدور أحداث لعبة لعبة القطار في مدينة شيكاغو الأمريكية ،عن فتى ورفاقه الذين يرسمون ويخربشون على القطارات ويقوم بملاحقتهم ضابط وكلب محاولين إمساكهم بسبب أفعالهم وأثناء الملاحقة يواجهون العقبات محاولين الهرب وتحقيق مستويات عالية من اللعبة.

وفي لعبة  Subway Surfers مهكرة يتوجب عليك أن تهرب من الضابط وتجنب قضبان المترو داخل محطة القطار بالجري وكذلك باستخدام الزلاجات ، ويجب عليك أن تأخذ حذرك عند الهروب من الضابط لأن القطارات تمر بسرعة فائقة ، كما أن هناك العديد من العقبات مثل القضبان والقطارات ومداخل الأنفاق وغيرها من العقبات.

إن طريقة اللعب لعبة القطار سهلة، حيث يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية للولد المرح حيث أنه يهرب من وكيل المترو وعليك مساعدته في الهروب، حيث إن مهمتك في اللعبة هي عبور العقبات المختلفة في الطريق.

توجد العديد من العوائق في لعبة سابوي مهكرة 2021 مثل قضبان المترو والقطارات والأحجار وغيرها، في طريق الشخصية الرئيسية للعبة ، والتي يجب عليك القفز وتجاوزها. هناك أيضا عملات مختلفة في طريقك ، والتي تحتاج إلى جمعها للهروب لكسب المزيد من النقاط وذلك لتطوير الشخصية وشراء الملابس والشخصيات وغيرها.

في لعبة سابوي مهكرة  كل الشخصيات مفتوحة ويوجد لديك الكثير من المال. يمكنك اختيار شخصيتك الخاصة بدلاً من الشخصية الرئيسية واستخدامها للتقدم في اللعبة. وكذلك اختيار الزلاجات التي تحبها من أجل الاستمتاع باللعبة. كما أن هناك أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك في تخصيص الشخصية المحددة. 

أهم مزايا لعبة سابوي مهكرة

  • المفاتيح والعملات غير محدودة.
  • الشخصيات وألواح التزحلق والأزياء ومفتوحة بكامل داخل اللعبة.
  • رسومات اللعبة عالية الدقة.
  • تستطيع اللعب مع أصدقائك وتحديهم أون لاين عبر الإنترنت.
  • القفز بحركات بهلوانية بسرعة البرق.
  • تناسب جميع الاعمار الصغار والكبار بمختلف أعمارهم.
  • جرافيك مميز ورسوم ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تجدها بمراحل اللعبة.
  • جوائز مجزية وعملات ذهبية في كل مراحل اللعبة قد توصلك للقمة.
  • بيئات واماكن جديدة مميزة في كل مرحلة من مراحل سابوي مهكرة .
  • اللعبة بسيطة وغير معقدة يمكنك اللعب بها دون خبرة سابقة.

مواصفات لعبة 2021 Subway Surfers مهكرة أحدث إصدار

اسم اللعبة Subway Surfers
الوصفلعبة القطار
متوافق معAndroid 5 وأحدث
إصدار
اللعبة محدثة باستمرار 

إذا كنت من محبي هذه اللعبة والعاب المغامرات فأقترح عليك تحميل لعبة الدعسوقة مهكرة لأنها تحتوي على تحديات ومغامرات  كثيرة، وسوف تواجه الكثير من الاشرار و تحاول تخطي العقبات من أجل الوصول إلى مستويات عالية باللعبة. 

كما يمكنك تحميل لعبة حرامي السيارات GTA San Andreas مهكرة لهواتف الاندرويد للاستمتاع بالمغامرات و تجوب المدن وتؤدي المهمات.

روابط تحميل لعبة سابوي مهكرة 


تحميل لعبة سابوي مهكرة اخر تحديث 
تحميل لعبة سابوي مهكرة 2020

تحميل سابوي مهكرة من رابط بديل
تنزيل لعبة سابوي مهكرة

تحميل لعبة سابوي مهكرة من ميديا فاير
تنزيل لعبة سابوي مهكرة

تحميل النسخة الأصلية من جوجل بلاي

تعليقات