القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2024 مجانًا برابط مباشر

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2024 مجانًا برابط مباشر


تحميل Autodesk AutoCAD 2024

تنزيل برنامج Autodesk AutoCAD 2024 كامل إصدار مستقل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت لنظام التشغيل Windows هو برنامج تصميم وتوثيق لأدوات CAD ثنائية وثلاثية الأبعاد الرائدة في العالم. يسمح لك تحميل برنامج AutoCAD 2024 بتصميم وتشكيل العالم من حولك باستخدام ميزاته القوية والمرنة. سرعة التوثيق ومشاركة الأفكار بسلاسة واستكشاف الأفكار بطريقة أكثر بديهية في صورة ثلاثية الأبعاد. مع الآلاف من الوظائف الإضافية المتاحة ، يوفر برنامج AutoCAD 2024 المرونة المطلقة والمخصصة لاحتياجاتك. هذا وقت اخذ تصميم أبعد من ذلك. نقترح عليك أفضل موقع لتحميل البرامج الهندسية.

نظرة عامة على Autodesk AutoCAD 2024

AutoCAD 2024 هو برنامج تصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) يعتمد عليه المهندسون المعماريون والمهندسون ومحترفو البناء لإنشاء رسومات دقيقة ثنائية وثلاثية الأبعاد. يقدم تصميمات هندسية حديثة وقدرات محاكاة لمجموعة متنوعة من المهن الهندسية لإنشاء أنواع مختلفة من الخرائط والخطط للبناء والصناعة وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم عددًا كبيرًا من نماذج التصميمات التي يمكن استخدامها وتعديلها لإنتاج سلع عالية الجودة. لإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد دقيقة لمفهومك ، يجمع البرنامج أيضًا بين أدوات النمذجة للأسطح والمواد الصلبة والشبكات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكّن المهندسين من إنشاء وتنفيذ البرامج النصية Visual Basic و VBA Macro لأتمتة وظائف محددة. يمكن أيضًا حفظ الخرائط والرسومات والنماذج التي تم إنشاؤها كملفات DWG و DWS و DXF. يمكن استخدام برنامج CAD المذهل AutoCAD 2024 لإنشاء خرائط وتصميمات معقدة.

من خلال تحميل وتنزيل برنامج AutoCAD 2024 يمكنك استيراد تنسيقات أخرى متنوعة ، بما في ذلك SolidWorks و Pro / ENGINEER و CATIA و Rhino ، حيث إن برنامج AutoCAD 2024 يدعمها بالكامل وعندما يتم إجراء تغيير هندسي ، يتم تحديث عروض الرسم وعرض الحافة والموقع على الفور. ويعمل على دفع الصياغة اليومية إلى الأمام بميزات تزيد السرعة والدقة مع توفير الوقت. يعمل مقياس التعليقات التوضيحية وخصائص الطبقة لكل إطار عرض على تقليل الحلول البديلة ، بينما تساعد تحسينات النصوص والجدول والعديد من القادة على تقديم مستوى لا مثيل له من الدقة الجمالية والاحترافية. أفضل موقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجاناً.

أهم ميزات تنزيل 2024 Autodesk AutoCAD

صياغة وتحرير هندسة ثنائية الأبعاد ونماذج ثلاثية الأبعاد باستخدام مواد صلبة وأسطح وكائنات شبكية
تعليق الرسومات بالنص والأبعاد والقيادات والجداول
تخصيص مع التطبيقات الإضافية وواجهات برمجة التطبيقات
أتمتة مخططات الأرضيات والأقسام والارتفاعات
رسم الأنابيب والأنابيب والدوائر بسرعة باستخدام مكتبات الأجزاء
إنشاء التعليقات التوضيحية والطبقات والجداول والقوائم والجداول تلقائيًا
استخدم سير عمل مدفوع بالقواعد لفرض معايير الصناعة بدقة
يمكنك عرض الرسومات وتعديلها وإضافة تعليقات توضيحية إليها وإنشاؤها أثناء التنقل وفي الميدان من جهاز محمول.
دون الحاجة إلى التثبيت ، قم بتسجيل الدخول لعرض الرسومات وتحريرها والتعليق عليها وإنشاؤها بسرعة في مستعرض الويب المحلي لديك.

متطلبات تشغيل وتحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2024

نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 11 أو Windows 10 الإصدار 1809 أو أعلى.
المعالج: أساسي: 2.5–2.9 جيجاهرتز (قاعدة) معالجات ARM غير مدعومة. موصى به: معالج 3+ جيجاهرتز (قاعدة) ، 4+ جيجاهرتز (توربو).
الذاكرة (رام): 8 جيجا بايت الموصى بها: 16 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب: 6.0 جيجابايت من مساحة القرص الحرة للتثبيت
NET Framework: إصدار .NET Framework 4.7

تعليمات تنزيل Autodesk AutoCAD 2024

انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Autodesk AutoCAD 2024 مجانًا. هذا هو برنامج التثبيت والإعداد المستقل في وضع عدم الاتصال الكامل بالانترنت لتحميل Autodesk AutoCAD 2024 لنظام التشغيل Windows. سيعمل هذا بشكل جيد تمامًا مع إصدار متوافق من Windows.

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2024 النسخة الأصلية 64 بت مجانًا برابط مباشر
كلمة السر لفتح الملف : 123




تعليقات