القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 العاب مثل ببجي لهواتف الاندرويد

تحميل العاب تشبه ببجي للاندرويد 


قد يلجأ البعض للبحث عن العاب اندرويد مثل ببجي وفورت نايت أو العاب تشبه لعبة ببجي وذلك لأنهم يعانون بأن هواتفهم لا تشغل تلك الالعاب بسبب أن لعبة ببجي تأخذ مساحة كبيرة على الجهاز وتستهلك موارد الجهاز. هناك الكثير من الالعاب القتال مثل لعبة ببجي أو تشبه لعبة ببجي من جميع النواحي. في هذا المقال نقدم لكم أفضل العاب تشبه ببجي أو مثل ببجي من حيث قصة العبة ومواجهة الاعداء والبقاء على قيد الحياة وكذلك من حيث تصميم اللعبة وتعمل على هواتف اندرويد الضعيفة والقديمة ولا تأخذ مساحة كبيرة ولا تستهلك موارد الجهاز مثل لعبة ببجي.

أفضل العاب اندرويد مثل لعبة ببجي 

1- Garena Free Fire
لعبة Free Fire ي لعبة اطلاق النار والبقاء على قيد الحياة. وتعتبر واحدة من أفضل الالعاب شبيهة بلعبة ببجي حيث المبدأ، وتركز أكثر على واقعية المعارك، ويمكنك في هذه اللعبة إيجاد العديد من السيارات وقيادتها، كما يمكنك اللعب بشكل فردي أو كفريق، وتتميز أيضاً بحاجتك إلى الحصول على حقائب تتنوع في سعتها، وذلك من أجل استيعاب أكبر عدد ممكن من الحاجيات، وكذلك تنفصل الخوذة عن بقية الدرع، وتبدأ اللعبة عن طريق القفز من الطائرة على جزيرة نائية وسوف تلعب ضد 49 لاعب عكس ببجي التي تلعب ضد 100 لاعب، وكل الاعبين يسعون للبقاء على قيد الحياة. وتحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة جداً على متجر جوجل بلاي.

شاهد هذا الفيديو عن لعبة Garena Free Fire لكي تقتنع بتحميلها أم لا


تحميل لعبة Garena Free Fire للاندرويد



2- Hopeless Land: Fight for Survival
تدور قصة لعبة Hopeless Land مثل جميع العاب البقاء الاخرى للاندرويد (ببجي ، فري فاير) ، حيث ستتمكن من الإختيار بين شخصيتين في اللعبة وتصميم الشخصية التي تناسبك، وتبدأ اللعبة بالقفز من الطائرة ومواجهة العديد من اللاعبين حول العالم اللذين يصل عددهم إلى اكثر من 120 لاعب في الجيم الواحد ، وسيتوجب عليك تجميع الأسلحة و الأدوية ايضاً مثل لعبة ببجي ، والعديد من الاشياء الاخرى المثيرة.
شاهد هذا الفيديو عن لعبة Hopeless Land لكي تقتنع بتحميلها أم لا


تحميل لعبة Hopeless Land: Fight for Survival للاندرويد



3- Knives Out
هذه اللعبة تشبه لبعة ببجي من حيث طريقة اللعب والبقاء في المعركة من أجل الفوز وتضيف بعض المواقع الفريدة والتي تجعل اللعبة مختلفة قليلا أن هذه اللعبة هي إصدار آخر من شركة NetEase Games، وربما الأفضل من بين كل عناوينها، وفيها تم إصدار خريطة جديدة الأسبوع الماضي مع بعض التحسينات الرسومية، وفيها ينتشر 100 لاعب في الجيم الواحد في جميع أنحاء ساحة المعركة الضخمة، وعليك هنا استكشاف الخريطة وجمع الأسلحة القتال من أجل البقاء والفوز باللعبة، وتمتازهذه اللعبة ببيئات مختلفة كالجزر والجبال المغطاة بالثلوج وأنفاق القطارات وغيرها من الأماكن الفريدة.

شاهد هذا الفيديو عن لعبة Knives Out لكي تقتنع بتحميلها أم لا

تحميل لعبة Knives Out للاندرويد



4- Survival Squad
تُدخلك اللعبة الي عالم أخر به الكثير من المغامرات والمعارك القتالية المختلفة من أجل البقاء، فاللعبة مشابة للعبة ببجي لدرجة كبيرة فيها الكثير من الإثارة والمغامرة والتحدي، فهدف اللعبة الأساسي هو المحافظة علي حياتك والبقاء حتي نهاية اللعبة، فعلي اللاعب التحلي بالتركيز المستمر طوال فترة اللعب لكي لا يقتل بطلقات اللاعبين الموجودون في اللعبة  وبالتالي تنتهي اللعبة ، فاللعبة من العاب الأكشن المليئة بالمعارك المستمرة بين اللاعب وغيره من اللاعبين من كل مكان في العالم ، فسوف تعيش مع اللعبة العديد من الساعات دون الشعور بالملل.

شاهد هذا الفيديو عن لعبة Survival Squad لكي تقتنع بتحميلها أم لا


تحميل لعبة Survival Squad للاندرويد



5- Last Battleground: Mech
هذه اللعبة شبية إلى حد كبير بلعبة فورت نايت أكثر من لعبة ببجي، قد تكون هذه اللعبة مناسبة للذين يبحون الوضع الكلاسيكي والذين يهتمون بلعبة رويال القياسية، والرائع في اللعبة هو استخدام الاسحلة الثقيلة كالمدرعات والقذائف والآليات المدرعة، ومعها ستشاهد البيئة المحيطة بك محترقة أمام عينيك. أثبت نفسك في كل خريطة واستخدم استراتيجيات وتكتيكات مختلفة للفوز في كل معركة.

شاهد هذا الفيديو عن لعبة Last Battleground لكي تقتنع بتحميلها أم لا

تحميل لعبة Last Battleground: Mech للاندرويد

رابط بديل لتحميل Last Battleground: Mech للاندرويد


6- Blood Rivals – Survival Battleground FPS Shooter
في لعبة البقاء على قيد الحياة Blood Rivals يجب على المستخدم العثور بسرعة على الأسلحة والعتاد وجمع المتفجرات والإمدادات لبدء البحث عن لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ترسانة واسعة من الأسلحة النارية ، يمكن للاعب أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المركبات المتاحة بما في ذلك سيارات والشاحنات وغيرها من الآلات.


تحميل لعبة Blood Rivals – Survival Battleground FPS Shooter

في الختام.. كانت هذه قائمة بأفضل بدائل لعبة ببجي لهواتف الاندرويد. لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك ودمتم في أمان الله.




تعليقات