القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome اخر اصدار للكمبيوتر

 

تحميل Google Chrome

تحميل Google Chrome

متصفح جوجل كروم Google Chrome هو متصفح ويب من تطوير شركة جوجل ويدعم المتصفح كافة أنظمة التشغيل، اعتمد بناء وتطوير google chrome اخر اصدار على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم الذي يحتوي على بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل ويب كيت، أهم الأشياء التي يتميز بها جوجل كروم Google Chrome هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام. كما يدعم المتصفح اللغة العربية.

يتميز برنامج google chrome بالعديد من المميزات منها الأمان والسرية التي نفتقدها في متصفحات الويب الأخرى ، من أهم هذه الميزات التصفح الخفي أي إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة ويقصد بذلك أنه خلال تصفح موقع ما فإن كل التفاعلات مع الموقع لن تسجل في ذاكرة المتصفح المؤقتة حيث يقوم المتصفح بتحذيرك من الصفحات الضارة على الشبكة العنكبوتية مثل البرامج الضارة والتصيد وذلك بتوفير بيئة تعمل بصلاحيات دنيا بحيث لا يمكن للموقع الضارة التأثير على جهاز الضحية. كما أن معلومات المواقع الضارة تحدث دوريا عن طريق خدمة مجانية من جوجل. وينطبق نفس الشيء على الإضافات للمتصفح ، فكل إضافة ستعمل تحت بيئة آمنة بحيث لا يمكن استغلالها سلبا.

يحتل تحميل متصفح Google Chrome المرتبة الأولى عن في عدد تحميلات المتصفحات من قبل المستخدمين لجميع المنصات، فمتصفح Google Chrome ضروري لأي جهاز كمبيوتر او جوال وغيرها ولا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال نظرا لامكانياته العالية و قدراته اللامحدودة في تصفح مواقع الانترنت. 

تحميل متصفح جوجل كروم 2022

يعتبر برنامج متصفح جوجل كروم Google Chrome الأسرع والأسهل في الاستخدام يجمع بين التصاميم البسيطة وسهولة الاستخدام والتكنولوجيا المتقدمة لجعل مواقع الويب سريعة التحميل وأكثر أمانًا. يحتوي Google Chrome اخر اصدار على كل ما تحتاجه لتصفح الويب. يمكنك البحث والوصول إلى صفحات الويب بسرعة وسهولة من خلال تنزيل متصفح جوجل كروم لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام والكثير من المميزات الرهيبة كما يمكنك تخصيص واجهة شريط الأدوات بسهولة.

 ما يتميز Google Chrome عن غيره من المتصفحات هي ميزة التصفح المتخفي حيث تتصفح مواقع الويب عامة مع إخفاء البيانات الشخصية والهوية، تُفيد هذه الميزة المستخدمين الذين يُجرون عمليات البحث باستخدام أجهزة كمبيوتر عامة كالموجودة بالمدارس، أو المكتبات العامة، ومن خلال استخدام ميزة التصفح المتخفي لا يتم تسجيل مواقع الويب التي تمت زيارتها في سجل البحث الخاص بمتصفح جوجل كروم، كما سيتم حذف وإزالة ملفات التعريف عند إغلاق المتصفح المتخفي.

طورت شركة جوجل متصفح كروم ليتناسب مع جميع الأجهزة وتقوم بإطلاق التحديثات بشكل دوري ومستمر لكل الأجهزة ، واليوم نقدم لكم الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم Google Chrome لويندوز بنسخته الرسمية بإصداره الأخير وأهم مميزاته.

يعتبر تحميل متصف جوجل كروم للكمبيوتراحدى اقوى برامج التصفح الموجودة في الوقت احالي نظرا لما يقدمه من مزايا وأدوات رائعة تساعد المستخدم في الابحار في الانترنت بسرعة عالية دون مشاكل بحيث يمكنك الولوج الى جميع مواقع الويب بكل سهولة وآمان ، هذا البرنامج يتعامل مع مختلف البروتوكولات HTTP و HTTPS وغيرها إضافة الى توافقه مع مختلف التقنيات التي تدخل ضمن نطاق تكوين الصفحات الالكترونية.

يحتوي كروم على مجموعة من الأدوات التي تساعدك على القيام بالعديد من المهام مثل تحميل الملفات فيوجد بداخل متصفح كروم مدير تحميل الملفات يمكن من خلاله تحميل أي ملف من أي موقع على الانترنت ويعرض لك حجم الملف وسرعة التحميل ووقت انتهاء التحميل ويمكن إيقاف التحميل واستكماله في وقت لاحق إذا كان الموقع المحمل منه يسمح بذلك، كما يمكنك حفظ المواقع المفضلة بداخل Bookmarks مرتبة ومنظمة بداخل مجلدات Folders إذا أردت ذلك كما يمكنك أخذ نسخة احتياطية منها لحفظها من الضياع.

أهم مميزات تحميل Google Chrome للكمبيوتر

واجهة الإستخدام :- سهولة الوصول إلى القوائم والإعدادات بالإضافة إلي أن المتصفح سريع فعلياً من ناحية تصفح مواقع الويب على شبكة الإنترنت ومن ناحية مدير التنزيلات الذي يتم استخدامه لتحميل الملفات من الإنترنت.

التصفح أو المتصفح الخفي:- وضع التصفح الخفى يُمكنك من تصفح كافة مواقع الويب المختلفة دون حفظ نشاط التصفح، أيضاً تعمل على تعطيل عملية تخزين البيانات والكوكيز أو أى معلومة حول جلسة العمل التي تم قضائها بإستخدام المتصفح.

مدير المهام :- واحدة من المميزات الرائعة أنه لا يستنزف موارد الجهاز المستخدم سواء أكان جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي حيث أصبح المتصفح أكثر إحترافية مما سبق فلن يؤثر على ذاكرة التخزين العشوائى Ram أو التأثير على سرعة المعالج الخاص بجهازك مما يؤدى إلى إنخفاض درجة حرارة الهاتف المحمول وإن كنت من مستخدمي جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر فلن تتأثر بطارية جهازك بعد الآن.

الإضافات :- يتوفر متصفح جوجل كروم على مجموعة من الإضافات المميزة التي يمكن تثبيتها للمتصفح بحسب رغبتك وحاجتك لها حيث تعمل على جعل عملية تصفح الإنترنت اسهل وأكثر بساطة.

السرعة وسهولة الإستخدام :- تم برمجة متصفح جوجل كروم 2022 لتصفح مواقع الويب المختلفة بسرعة وكفاءة عالية بالإضافة إلي دعم العديد من التطبيقات الأخرى بسرعة أكبر فضلاً عن أنه سهل الإستخدام نظراً لبساطة التصميم وطريقة عرضة للنوافذ المتعددة التي يمكن التنقل فيما بينها عن طريق النافذة الرئيسية وإمكانية ترتيب تلك النوافذ بالطريقة التي ترغب بها بسهولة تامة.

التحديث المستمر:- متصفح Chrome يتم تحديثه باستمرار الخلفية تلقائيًا، ما يضمن لك مواصلة عملك بسلاسة والاستفادة من أحدث ميزات Chrome وتحديثات الأمان. وذلك، يمكنك الحفاظ على إنتاجيتك وأمانك، وتصفّح الإنترنت أثناء التنقل.

الحماية والآمان :- يتمتح تحميل متصفح Google Chrome للكميوتر بالحماية الكاملة كما أنها تعتبر الميزة الأهم والأكثر ابتكاراً والتي تعمل على حماية المستخدم من صفحات الويب التي تحتوي علي برمجيات خبيثة قد تلحق الضرر بجهازك الكمبيوتر بخلاف متصفحات الويب الآخري.

علامات التبويب :- يمكنك جوجل كروم من تثبيت علامات التبويب التي يتم زيارتها كثيراً والإحتفاظ بها حتي تتمكن من زيارتها مرة أخري فى وقت لاحق بسهولة تامة حيث يمكنك فعل ذلك من خلال الذهاب إلي علامة التبويب فى الأعلي والضغط بالزر الأيمن للفأرة وإختيار تثبيت علامة التبويب وسوف يتم إضافتها بشكل تلقائي إلى علامات التبويب المثبتة.

كتابة أقل :- يمكن لمتصّفح جوجل كروم اقتراح عمليات بحث ومساعدتك في استكمال عناوين الويب.

تصفح أسرع :- لن تحتاج إلى النقر على "نسيت كلمة المرور" بعد الآن، بل بإمكانك حفظ كلمات المرور ومعلومات الدفع بكل أمان مع Chrome. كما يمكن لمتصفّح Chrome أن يملأ النماذج تلقائيًا على جميع أجهزتك.

متوافق مع جميع الأجهزة :- يمكنك الاستمتاع بتجربة جوجل كروم نفسها على جميع أجهزتك وكذلك توفير الوقت والكتابة أقل من خلال الوصول السهل إلى إعدادات المتصفّح والإشارات المرجعية أينما كنت.

المستندات:- يوفر لك متصفح كروم تطبيق مستندات للكتابة عليها والاحتفاظ بما تكتبه والتدقيق الإملائي له وتستطيع فتح تلك المستندات دون الاتصال بالانترنت.

تحميل متصفح Google Chrome

متصفح Google Chrome 2022 متوافق مع جميع اللغات ويدعم اللغة العربية كما أن المتصفح متوافق مع كل الأنظمة مثل (ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ويندوز 11)  ونظام Linux ونظام Mac  مما يجعله افضل متصفح انترنت للكمبيوتر، وذلك لكونه متصفح تابع لشركة جوجل العالمية و يتميز Chrome بواجهة مستخدم بسيطة الشكل وسهلة الاستخدام، والكثير من المميزات الأخرى.

متصفح قوقل كروم يعمل فى الوقت الحالى على تطوير امكانية تقليل استهلاك الرام، هذه الخطوة ينتظرها الكثير من مستخدمي البرنامج وهذه الخطوة من شأنها ان تزيد شعبية المتصفح وخاصة لأصحاب الأجهزة الضعيفة.

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر مجانا
متصفح كوكل كروم يأتي بالنواتين 32 Bit و 64 Bit وذلك حسب جهازك الذي تستخدمه،ان كان جهازك يحتوى على رام 1 جيجا كمثال يمكنك تنزيل جوجل كروم 32 بت، اذا كان الحاسوب يحتوى على رامات 2 جيجا أو اعلي يمكنك تنزيل كروم 64 بت.



متطلبات تشغيل برنامج Google Chrome

المعالج:- Intel Pentium 4 وأحدث
النظام:-  ويندوز 7 وأحدث
الرام:- 1 جيجابايت
مساحة فارغة:- 


روابط تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر آخر اصدار



معلومات التحميل
الإسم: Google Chrome
الوصف: متصف انترنت
الإصدار: v104.0.5112.102

تحميل النسخة الأخيرة من المتصفح العملاق جوجل كروم للكمبيوتر


تحميل كروم 64 بت بحجم 87 ميجابايت برابط مباشر


تحميل كروم 32 بت بحجم 84 ميجابايت


تحميل متصفح Google Chrome من الموقع الرسمي





تعليقات